صفحة بحث جوجل تحصل على الوضع الداكن على أجهزة سطح المكتب

كيفية تفعيله في حال وصول الميزة

52

على الرغم من أن الصفحة الرئيسية لبحث جوجل Google قد تلقت بعض التحديثات المرئية على مر السنين، إلا أن تصميمها العام ظل ثابتاً: إنه شعار جوجل Google ملون على خلفية بيضاء.

وبعد أن قامت الشركة مؤخراً بطرح المظهر الغامق لتطبيقات جوجل Google للجوّال، فإن الشركة تعمل أخيراً على طرح الوضع الداكن لصفحة بحث جوجل على سطح المكتب أيضاً.

والجدير بالذكر أن إعداد الوضع الداكن لا يحول الخلفية إلى ظل عميق من اللون الرمادي فحسب، بل يحول أيضاً شعار جوجل Google بالكامل إلى اللون الأبيض، مما يمنح الموقع مظهراً بسيطاً للغاية.

وسيتم طرح هذه الميزة خلال الأسابيع القليلة المقبلة لجميع المستخدمين بشكل تدريجي.

يمكن تجربة الوضع المظلم في بحث جوجل من خلال الذهاب إلى “الإعدادات” الموجودة أسفل موقع Google.com، أو من خلال النقر على زر الترس في الجزء العلوي الأيمن من صفحة نتائج البحث، ثم تحديد خيار “المظهر” الجديد (والذي لن يظهر إذا لم يتم تمكين هذه الميزة لحسابك).

بعد النقر على “المظهر” ستظهر ثلاثة اختيارات يمكن الاختيار من بينها وهي: المظهر الداكن أو الفاتح، أو جعل جوجل Google تقوم تلقائياً بتبديل السمة بناءً على إعدادات النظام.

ستتوفر الميزة أيضاً على موقع الويب للجوال، على الرغم من أنه ليس من الواضح متى سيكون ذلك.

مقالات قد تعجبك

مواصفات وسعر جهاز Fire TV Stick 4K Max من أمازون
مايكروسوفت تبدأ بالترويج لويندوز 11 من خلال إعلان تجاري
أبرز إعلانات الألعاب في حدث سوني الافتراضي PlayStation Showcase 2021
باقة من أجمل الألعاب الجماعية على مختلف المنصات
كيفية استخدام مايكروسوفت إيدج لحل مسائل الرياضيات
كيفية إخفاء المنشورات من ذكريات فيس بوك المرتبطة بشخص أو فترة زمنية معيّنة

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept