إنفيديا تصدر تعريفاً جديداً لكروت الشاشة الخاصة بها يدعم ميزة DLSS لأكثر من 100 لعبة

كما ويدعم ويندوز 11 أيضاً

366

أطلقت إنفيديا Nvidia برنامج تشغيل (تعريف) جديد لبطاقات الرسوميات (كروت الشاشة) الخاصة بها، يضيف دعم ميزة DLSS لـ 28 لعبة حالياً، مع وعود بأن يشمل الدعم 100 لعبة قريباً.

وهذا التعريف الجديد معتمد الآن لكل من ويندوز Windows 10 وويندوز Windows 11،

وتعمل ميزة DLSS على ترقية الألعاب ذات الدقة المنخفضة لتوفير معدلات إطارات أكثر سلاسة دون التأثير بشكل كبير على جودة الصورة، مزيد من التفاصيل حول ميزة DLSS في هذه المقالة.

وتأتي معظم إضافات DLSS الجديدة بفضل المكون الإضافي Unreal Engine 4 DLSS الذي يُسهّل على المطوّرين دمج DLSS في ألعابهم.

من الألعاب الجديدة التي ستدعم ميزة DLSS هي لعبة Alan Wake Remastered الشهر المقبل، حيث تعد إنفيديا Nvidia بتعزيز أداء يصل إلى 2X عند دقة 4K.

ويمكن لكل وحدة معالجة رسومات نوع GeForce RTX عرض اللعبة بأكثر من 60 إطار في الثانية بأقصى إعدادات بدقة فور كي 4K مع تمكين DLSS، وهذا يعني أن بطاقات مثل RTX 2080 Ti تقفز من متوسط ​​70 إطارًا في الثانية إلى 120 إطارًا في الثانية بحسب Nvidia.

كما ستحصل لعبة Industria، التي سيتم إطلاقها في 30 سبتمبر/أيلول القادم، على دعم ميزة DLSS، إلى جانب دعم وضع مكافحة التعرج الجديد المستند إلى الذكاء الاصطناعي Nvidia DLAA (Deep Learning Anti-Aliasing) على خوادم اختبار Elder Scrolls Online.

وتم تصميم ميزة DLAA للمستخدمين الذين لديهم مساحة إضافية لوحدة معالجة الرسومات، ويريدون مستويات أعلى من جودة الصورة، وفقاً لـ Nvidia.

وتعمل بشكل مشابه لميزة DLSS، ولكن بدلاً من تعزيز الأداء، فإنها تعزز جودة الصورة.

يتضمن التعريف الجديد أيضاً دعماً لنظام التشغيل الجديد ويندوز Windows 11، مع تحسينات لألعاب Alan Wake Remastered و Deathloop و Diablo II: Resurrected و Far Cry 6 و Hot Wheels Unleashed و Industria و New World و World War Z: Aftermath.

أخيراً يمكن تنزيل أحدث برنامج تشغيل من Nvidia (472.12) لكل من Windows 10 و Windows 11 على موقع Nvidia على الويب.

مقالات قد تعجبك

مايكروسوفت تبدأ في اختبار تطبيق الصور الجديد لويندوز 11
واتساب تطلق ميزة دعم الأجهزة المتعدّدة على iOS من خلال نسخة تجريبيّة
ميزة إعادة التعيين التلقائي لأذونات التطبيقات قادمة لأجهزة أندرويد القديمة
لماذا تقوم المواقع الإلكترونية بطلب تسجيل للدخول بشكل متكرر
كيفية متابعة مستخدمي إنستغرام وتويتر بدون حساب باستخدام خلاصات RSS
كيفية وصل سماعات AirPods مع كمبيوتر ويندوز أو ماك أو مع هواتف أندرويد أو آيفون

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept