إنستغرام تختبر ميّزة جديدة للحد من إدمان المستخدمين عليها

الميزة تحمل الاسم Take a Break

363

أعلن الرئيس التنفيذي لإنستغرام Instagram السيد آدم موسيري أن الشركة بدأت في اختبار ميزة جديدة تسمى “Take a Break” أي خذ استراحة.

وستساعد هذه الميزة المستخدمين على الحد من إدمانهم على إنستغرام Instagram وتشجيعهم على أخذ قسط من الراحة بعد قضاء فترة معينة من الوقت على التطبيق.

بعد تفعيل الميزة ستسمح بتعيين تذكيرات داخل التطبيق لأخذ استراحة من تطبيق Instagram بعد استخدامه باستمرار لمدة 10 أو 20 أو 30 دقيقة.

وقال السيد موسيري إن ميزة Take a Break قد تمّ تطويرها باعتبارها جزءاً من جهود أوسع لمحاولة منح الأشخاص مزيداً من التحكم في تجربتهم عبر الإنستغرام Instagram، ووعد بالعمل على مزيد من مثل هكذا أفكار في المستقبل القريب.

وعمل إنستغرام Instagram مع خبراء من جهات خارجية لتطوير هذه الميزة، والتي سيبدأ طرحها على نسبة صغيرة من المستخدمين خلال الأيام المقبلة.

وتخطّط الشركة لإطلاقها بشكل أوسع في شهر ديسمبر/كانون الأول القادم، وإذا سارت الاختبارات بشكل سلس، فستكون ميزة Take a Break متاحة لجميع المستخدمين في غضون شهر أو شهرين.

مقالات قد تعجبك

سامسونج تعلن عن الجيل التالي من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) للأجهزة المحمولة
شركة Niantic تطلق منصة جديدة لإنشاء تطبيقات ميتافيرس في العالم الحقيقي
كوالكوم تعلن عن منصة Snapdragon Spaces للمساعدة في إنشاء تجارب واقع معزز مثيرة
ما هي لغة HTML؟
كيفية استنساخ التطبيقات على أندرويد، وما الفائدة منه؟
كيف ولماذا يؤثر معدل تحديث الشاشة على أداء الألعاب؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept