فيلم Spider-Man: No Way Home يتجاوز المليار دولار في شباك التذاكر

أول فيلم في حقبة كورونا يصل إلى المليار دولار

375

تجاوز فيلم Spider-Man: No Way Home حاجز المليار دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم يوم الأحد الماضي، وذلك بعد حوالي الأسبوعين فقط من عرضه.

مما يجعله الفيلم الأكثر ربحاً في هذا العام الذي يشهد وباء كورونا، وفقاً لشركة Sony Pictures Entertainment.

وبذلك يُصبح هذا الفيلم ثالث أسرع فيلم على الإطلاق يصل إلى 1 مليار دولار بعد فيلمي Avengers: Infinity War لعام 2018 وفيلم Avengers: Endgame لعام 2019 اللذان يعدان أسرع الأفلام التي حققت المليار دولار خلال 11 يوم و5 أيام توالياً.

وغزا الفيلم دور العرض خلال عطلة نهاية الأسبوع التي استمرت ثلاثة أيام في أمريكا الشمالية، حيث حقق أرباحاً تصل إلى حوالي 81 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا.

علاوة على ذلك حصل الفيلم على ما يكفي من أرباح ليصبح ثاني أعلى فيلم في ديسمبر من أي عام.

جاء صعود بيتر باركر إلى قمة مخططات شباك التذاكر حتى مع انتشار متحور أوميكرون بسرعة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، مما أثار مخاوف جديدة بشأن الأنشطة الداخلية.

وقال بول ديغارابديان، كبير محللي وسائل الإعلام في Comscore ، التي تتعقب بيانات شباك التذاكر، إن الفيلم تجاوز “حتى أكثر التوقعات طموحاً ووسط الرياح المعاكسة التي قدمها متغير أوميكرون/كورونا”.

كان آخر فيلم وصل إلى مليار دولار من مبيعات التذاكر في جميع أنحاء العالم هو فيلم Star Wars: The Rise of Skywalker (2019) وفقاً لشركة Comscore.

يعتبر فيلم ‘No Way Home’ هو الفصل الثالث في سلسلة أفلام Spider-Man من بطولة توم هولاند وزندايا.

يتميز الإصدار الأخير بمنعطف داعم من Benedict Cumberbatch بصفته ساحر Marvel Doctor Strange.

فيما احتل فيلم “Sing 2″، وهو فيلم رسوم متحركة موسيقي يضم أصوات ماثيو ماكونهي وريس ويذرسبون، المركز الثاني في شباك التذاكر، حيث حقق 23.76 مليون دولار من 3892 مسارح في الولايات المتحدة وكندا.

ويعتبر فيلم Spider-Man: No Way Home هو الفيلم التاسع والأربعون الذي تجاوز مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، ويحتل حالياً المرتبة رقم 38 أعلى بقليل من فيلم Aladdin and Pirates of the Caribbean: On Stranger Tides لعام 2019.

مقالات قد تعجبك

نظرة أولية على بعض الميزات القادمة إلى أندرويد 13
ما هي المحفظة المشفرة (الرقمية)؟ وما أنواعها؟
سعر ومواصفات هاتف P50 Pocket القابل للطي من هواوي
كيفية إضافة رابط إلى ستوري (قصة) إنستغرام
ما هي المحفظة المشفرة (الرقمية)؟ وما أنواعها؟
كيفية إخفاء المنشورات من ذكريات فيس بوك المرتبطة بشخص أو فترة زمنية معيّنة

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept