جوجل تعلن عن موعد حدث مطوري جوجل القادم

سيتم عقده في شهر أيار/مايو القادم

278

أعلنت شركة جوجل يوم أمس الأربعاء أن المؤتمر السنوي الكبير لمطوري جوجل المعروف باسم Google I/O، سيعقد في 11 و 12 مايو/أيار القادم.

سيكون الحدث عبر الإنترنت بالكامل أيضاً، على الرغم من أنه يبدو أن أجزاء من المؤتمر سيتم بثها مباشرة من Shoreline Amphitheatre، وهو المكان الاعتيادي لعقد المؤتمر.

وقال المتحدث باسم جوجل Google أليكس غارسيا كومرت في بيان لموقع زي فيرج The Verge الإخباري: “سيتم بث حدث هذا العام أمام جمهور مباشر محدود، وهو مجاني تماماً ومفتوح للجميع تقريباً”.

سيتألف هذا الجمهور المحدود بشكل أساسي من موظفي جوجل Google وبعض الشركاء، وفقًا لبيان Google.

كما وسيكون التسجيل مجانياً وسيبدأ هذا الشهر بحسب صفحة الأسئلة الشائعة، ولن يكون هناك تذاكر مما يعني أن كل من يريد الحضور سيكون قادراً على ذلك.

وتم إلغاء مؤتمر Google I/O لعام 2020 بسبب جائحة كوفيد COVID-19 وعاد كحدث عبر الإنترنت في عام 2021 حيث تتضمن عدداً من الإعلانات الهامة.

حيث طرحت الشركة في ذلك الوقت تصميم “Material You” لنظام أندرويد Android 12، وكشف عن تحديثات لـ Google Workspace، والإعلان عن أن Google Wear OS و Tizen من Samsung سيتم دمجهما في نظام أساسي واحد (يُعرف الآن باسم Wear OS 3).

لا نعرف بالضبط حتى الآن ما هي الإعلانات التي سيتم الكشف عنها، ولكن بالنظر إلى أن Google قد أصدرت بالفعل المعاينة الأولى لنظام Android 13، يبدو من المحتمل أن أحد النقاط الرئيسية سيكون نظام التشغيل هذا.

مقالات قد تعجبك

سامسونج تكشف عن الإصدار الجديد من واجهتها One UI 4.1
 الرموز غير القابلة للاستبدال NFT ستصل إلى إنستغرام قريباً
إطلاق الإعلان التشويقي الأول لمسلسل Ms Marvel القادم في حزيران
ما هو الاختلاف وما الأفضل بين الدقتين Full HD 1080p و Quad HD 1440p
نظرة أولية على بعض الميزات القادمة إلى أندرويد 13
كيفية التقاط أفضل صور سيلفي

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept