الرموز غير القابلة للاستبدال NFT ستصل إلى إنستغرام قريباً

بحسب ما أكده مارك زوكربيرج

564

أكد مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة ميتا أن ما يعرف بالرموز غير القابلة للاستبدال NFT ستصل إلى إنستغرام Instagram قريباً.

وأضاف زوكربيرج في حديثه: “نحن نعمل على إحضار NFTs إلى Instagram على المدى القريب”.

ولكنه لم يذكر بالتفصيل كيف سيتم هذا الأمر، كما أنه لم يذكر أي تفاصيل أخرى.

وكان زوكربيرج وغيره من التنفيذيين في الشركة قد أبدوا في السابق عن اهتمامهم بـهذه الرموز، حيث قال آدم موسيري، الرئيس التنفيذي في Instagram، إن الشركة “تستكشف بنشاط” هذه التكنولوجيا.

كما ذكرت صحيفة فاينانشيال تايمز في يناير/كانون الثاني الماضي أن الشركة كانت تأمل في إضافة NFTs إلى محفظة التشفير Novi.

وأكد زوكربيرج أيضاً في حديثه الأخير أن NFTs قد تلعب يوماً ما دوراً هاماً في عالم الميتافيرس metaverse النهائي الذي تسعى لتحقيه الشركة.

للشركة. قال: ‘آمل أن تعرف ، الملابس التي ترتديها صورتك الرمزية في metaverse ، كما تعلم ، يمكن صكها بشكل أساسي على أنها NFT ويمكنك أن تأخذها بين أماكنك المختلفة’ ، قال ، ‘هناك مثل مجموعة من التقنيات الأشياء التي يجب حلها قبل ذلك سيكون من السهل حقًا حدوثها ‘.

زوكربيرج والذي اشتهر بارتداء نفس القميص الرمادي كل يوم قال أيضاً إنه يقوم الآن بمعظم عمليات التسوق عبر تطبيقي إنستغرام Instagram وفيس بوك Facebook.

بالطبع ، هناك أيضًا زاوية ميتافيرس هنا أيضًا. وبحسب ما ورد تحدث زوكربيرج عن سك ملابس أفاتار الخاصة بك على أنها NFT وأخذها ‘بين أماكنك المختلفة’.

لن يكون Instagram أول شبكة اجتماعية رئيسية تدعم NFT، حيث قدمت تويتر في وقت سابق من هذا العام ميزة تتيح لبعض المستخدمين تعيين NFT الذي يمتلكونه كصورة لملفهم الشخصي.

حيث تظهر بعد ذلك على شكل أشكال سداسية، ويمكن لأي شخص مهتم النقر لرؤية البيانات الوصفية لهذه NFT.

مقالات قد تعجبك

شاومي تعلن رسمياً عن الإصدار العالمي من هاتف Xiaomi 12 Pro
آبل تكشف رسمياً عن الإصدار 15.4 من نظامي iOS و iPadOS
مايكروسوفت تعلن عن توفير ميزة DirectStorage للحواسيب
كيفية نسخ (حرق) ملف ISO على قرص مضغوط في ويندوز 10
متى يجب التفكير بشراء آيفون جديد؟
ما الفرق بين أنظمة الملفات FAT32 و exFAT و NTFS؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept