شركة Sega تكشف عن موعد إطلاق Sonic Origins في شهر يونيو/حزيران القادم

شاهد التريلر الرسمي للعبة

678

كشفت شركة سيجا Sega رسمياً عن تفاصيل مجموعة الألعاب Sonic Origins القادمة، وهي مجموعة مُعاد تصميمها من ألعاب Sonic The Hedgehog 1 و 2 و Sonic 3 & Knuckles و Sonic CD الأسطورية.

وبحسب الشركة ستتضمن Sonic Origins إنجازات جديدة ومقتنيات وشورتات جديدة إضافة إلى تحسين الرسوميات لتتناسب مع أجهزة اللعب الحديثة.

كما وسيتمكن اللاعبون من الاختيار بين اللعب في الوضع الكلاسيكي أو وضع الذكرى السنوية.

في الوضع الكلاسيكي، سيمارس اللاعبون الألعاب الكلاسيكية بشكلها الأصلي، ونسبة العرض إلى الارتفاع الأصلية.

أما وضع الذكرى السنوية فسيوفر تجربة ملء الشاشة إلى جانب حياة لانهائية، لذا لا داع للقلق بشأن التعرض للسحق المتكرر حتى الموت في منطقة النباتات الكيميائية (أنت تعرف المكان).

وتتيح Sonic Origins اللعب بشخصية Sonic أو Tails أو Knuckles في جميع الألعاب الأربع مما يمنحك الفرصة للتغلب على Metal Sonic باستخدام شخصية Knuckles أو الطيران عبر Green Hill Zone باستخدام Tails.

في حين أن Sega قد أعطت المشجعين حزماً لا حصر لها من أول ثلاث ألعاب Sonic، فإن Sonic CD لم تشهد إعادة إصدار مناسبة منذ عام 2011.

ولا توجد أي معلومات حتى الآن عما إذا كان هذا الإصدار من اللعبة سيعرض النسخة الأمريكية أو اليابانية (المتفوقة بشكل كبير).

يمكنك طلب اللعبة مسبقاً هنا، ولكن يبدو أن Sega قررت جعل هذه العملية مربكة قدر الإمكان. لقد أثبت معجبو Sega و Sonic أننا سنفتح محافظنا لأي شيء ، فلا تجعل هذا الأمر أصعب مما يجب.

سيتم إطلاق Sonic Origins على كل من Xbox و PlayStation و Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي في 23 يونيو/حزيران القادم.

مقالات قد تعجبك

مشكلة غريبة يعاني منها بعض مستخدمي بيكسل 6 بعد التحديث الأخير
تيليجرام تكشف عن مجموعة من الميزات الجديدة لتطبيقها
إصدار الإعلان التشويقي الأول لفيلم Thor: Love and Thunder
كيفية إلغاء اشتراك نتفليكس Netflix
نتفليكس تختبر ميزة جديدة لمساعدة المُشاهد المتردد
لماذا ترتفع أسعار خدمات البث التلفازي مثل نتفليكس Netflix؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept