شركة Nothing تصدر لانشر خاص بها يعمل على أندرويد 11 وما فوق

يركز على البساطة والسلاسة في العمل

484

أعلن كارل بي الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Nothing، وهي شركة تقنية ناشئة، في شهر مارس/آذار الماضي عن خطط الشركة لإطلاق هاتف Nothing (1) قريباً.

مع التركيز على البساطة والنظام البيئي البديل لتلك من شركات التكنولوجيا الكبيرة مثل Apple و Samsung، كما أصدرت الشركة أيضاً سماعات لاسلكية تحمل الاسم  Ear (1) في العام الماضي.

واستمراراً في مساعيها في تبسيط التكنولوجيا فقد أصدرت العلامة التجارية لانشر Launcher خاص بها يمكن تثبيته على أجهزة الأندرويد Android.

وقدمت الشركة الإصدار التجريبي من اللانشر إلى المزيد من أجهزة Android التي تعمل بنظام أندرويد Android 11 والإصدارات الأحدث.

بالإضافة إلى ذلك قدمت الشركة إرشادات من أجل إعداد اللانشر من خلال صفحة “كيفية الإعداد” التي يمكن للمستخدمين الرجوع إليها لتثبيت المشغل.

تتضمن هذه النسخة التجريبية إمكانية تغيير خلفية المشغل، كما وقدمت رابط DropBox للمستخدمين لتنزيل الخلفيات الإضافية وأصوات التنبيه.

يمكن الوصول إلى هذا من خلال إعدادات Nothing Launcher.

سيتم استخدام التعليقات المقدمة إلى Nothing for beta Launcher لمساعدة العلامة التجارية في بناء واجهة NothingOS الخاصة بها والتي ستكون معتمدة على أندرويد Android.

كان اللانشر مقتصراً في البداية على سلسلة Samsung Galaxy S21 و S22، بالإضافة إلى هواتف Google Pixel 5 و Google Pixel 6 الذكية.

ولكن مع التحديث الأخير يمكن الآن اختبار المشغل على المزيد من أجهزة Android التي تعمل بإصدار Android الأقدم.

في النهاية يمكن تحميل اللانشر الجديد لمن يحب التجربة والبساطة من خلال جوجل بلاي.

مقالات قد تعجبك

شاهد العرض الدعائي الأول لفيلم Avatar: The Way of Water
إنستغرام ستبدأ رسمياً اختبار عرض رموز غير قابلة للاستبدال NFTs على منصتها
مايكروسوفت تنشر الكود المصدري لبرنامج 3D Movie Maker
كيفية معرفة نوع كرت الشاشة (معالج الرسومات) GPU لجهاز الكمبيوتر
ما هي ذاكرة الوصول العشوائي الرام RAM؟
كيفية إعادة توجيه (تحويل) المكالمات على أندرويد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept