جوجل تطلق موقعاً جديداً لتعليم الأطفال القراءة الصحيحة

عبارة عن نسخة تعمل عبر المتصفح من تطبيق Read Along

192

أصدرت شركة جوجل Google إصداراً تجريبياً يعمل عبر المتصفح من تطبيق Read Along التعليمي للأطفال.

يشتمل الموقع على مئات القصص المصورة المقسمة ضمن مستويات متعددة للقراءة، وبمجرد أن يختار الطفل قصة ما، يُطل منه أن يبدأ بالقراءة عبر ميكروفون الجهاز.

يتم تمييز الكلمات باللون الأزرق بعد قراءتها، ويتم وضع خط أحمر أسفل الكلمات التي يتم نطقها بشكل خاطئ؛ عند النقر عليها سيقوم المساعد الافتراضي Diya بنطقها نيابة عنك.

تشمل المتصفحات المدعومة كلاً من كروم Chrome وفايرفوكس Firefox ومتصفح إيدج Edge ، بينما ستتوفر متصفحات أخرى (بما في ذلك سفاري Safari) قريباً، كما تقول Google.

وتتوفر القصص بعدة لغات منها الإنجليزية والهندية والإسبانية والبرتغالية وغيرها، حيث يتم تجميع القصص حسب الموضوع والمستوى.

أضافت جوجل Google أيضاً قصصًا جديدة إلى مجموعة Read Along، والتي ستكون متاحة في وقت لاحق من هذا العام في كل من إصدارات الويب و Android.

تتضمن هذه التعديلات تعديلات على محتوى من منشئي مقاطع الفيديو USP Studios و ChuChu TV للأطفال، بالإضافة إلى كتب الأبجدية والصوتيات من شركة Kutuki التعليمية.

وتم إطلاق التطبيق منذ عام 2019 وهو مستخدم من قبل أكثر من 30 مليون طفل.

سيؤدي إصدار نسخة متصفح من هذا التطبيق إلى إتاحته على عدة منصات مختلفة، كما سيسمح أيضاً للكثيرين بالقراءة على شاشات أكبر.

في النهاية نترككم مع رابط الموقع هنا.

مقالات قد تعجبك

واتساب تتيح رسمياً إخفاء آخر ظهور عن جهات اتصال محددة
واتس آب تتيح رسمياً حذف الرسائل حتى بعد مرور عدة ساعات
سامسونج تصدر النسخة التجريبية من واجهة البرامج One UI 5 المعتمدة على أندرويد 13
كيفية إعادة تسمية عدد من الملفات دفعة واحدة بسهولة على ويندوز 10
ما الحل لمشاكل شحن ساعة آبل Apple Watch؟
كيفية فتح الآلة الحاسبة العلمية المخفية في هواتف آيفون

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept