سعر ومواصفات سماعات Galaxy Buds2 Pro اللاسلكية

توفر تجربة ارتداء طويلة مريحة

241

أعلنت شركة سامسونج Samsung عن سماعاتها اللاسلكية Galaxy Buds2 في شهر أغسطس/آب الماضي، وبالأمس أعلنت عن سماعات Galaxy Buds2 Pro وذلك في حدث Galaxy Unpacked.

مواصفات سماعات Galaxy Buds2 Pro

تعد سماعات Galaxy Buds2 Pro أصغر بنسبة 15% من سابقاتها لتوفر تجربة ارتداء طويلة أكثر راحة، وتتميز بتصميم ديناميكي هوائي وفتحة تهوية خاصة وشبكة ثقوب صغيرة لتدفق الهواء بشكل فعال.

وتتضمن السماعات نظام ثلاثي الميكروفونات، ويحتوي على زجاج أمامي ممتد يزيد حجمه عن ضعف حجم نظيره في Galaxy Buds Pro لتقليل الضوضاء المشتتة للانتباه.

تأتي السماعات مزودة بميزة إلغاء الضجيج النشط الذكي المتقدم (ANC)، والذي يقلل الضوضاء بمقدار ثلاثة ديسيبل أكثر من Galaxy Buds Pro.

وتتضمن تقنية إلغاء الضوضاء بميزة Voice Detect، والتي تضبط الصوت بمجرد بدء التحدث في الشارع مع شخص ما حتى تتمكن من سماع رده.

تعمل هذه الميزة أيضاً على تغيير Buds2 Pro من وضع ANC إلى الوضع المحيط للمساعدة في سماع المحادثة.

حزمة برامج تشغيل السماعة هي 10 مم في كل سماعة ولديها صوت Hi-Fi 24 بت لتوفير صوت ثابت وعالي الجودة أثناء المعالجة للحصول على صوت أكثر وضوحًا وثراءً.

تدعم السماعات صوت بزاوية 360 درجة لتقديم تجربة غامرة وواقعية أكثر واستخدام تقنية Dolby Head Tracking لتقليد تجربة الصوت السينمائية.

ويمكن أن تعمل السماعات مع كل من الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي والساعة الذكية والكمبيوتر الشخصي والتلفزيون الذكي.

قامت Samsung أيضًا بتوسيع ميزات Buds Audio Switch و Easy Pair و Bluetooth Info Sync لتوصيل السماعة بتلفزيون Samsung أو Galaxy Book من أجل انتقال سلس.

يدعم Buds2 Pro أيضًا ميزة SmartThings Find، مما يعني أنه سيتم إخطارك على جهاز Galaxy الخاص بك عندما تترك سماعات الأذن، حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.

تتضمن السماعة بطارية 61 مللي أمبير في كل سماعة معلن عنها لتقديم ما يصل إلى خمس ساعات من التشغيل مع تشغيل ANC وثماني ساعات بدونها.

يتم شحن العلبة من خلال منفذ USB-C وتتضمن بطارية 515 مللي أمبير في الساعة، والتي يمكن أن تمد وقت التشغيل الإجمالي إلى 29 ساعة، وتدعم العلبة الشحن اللاسلكي Qi.

تشمل الميزات المتبقية على اتصال Bluetooth 5.3 وضبط AKG ومقاومة الماء IPX7.

يبلغ سعر السماعة 230 دولار ولديها ثلاثة خيارات لونية هي الجرافيت والأبيض و الأرجواني، وقد بدأت الطلبات المسبقة منذ الآن، فيما ستبدأ المبيعات في 26 أغسطس.

 سماعات Galaxy Buds2 Pro

مقالات قد تعجبك

سعر ومواصفات هاتف Galaxy Z Flip4 القابل للطي من سامسونج
سعر ومواصفات هاتف Galaxy Z Fold4 القابل للطي
جوجل تطلق موقعاً جديداً لتعليم الأطفال القراءة الصحيحة
كيفية تعطيل إلغاء تثبيت أو حذف الملحقات Extensions في متصفح إيدج Edge
كيفية معرفة التطبيقات التي تصل إلى الموقع الجغرافي على أندرويد
كيفية تعطيل إلغاء تثبيت أو حذف الإضافات Extensions في متصفح كروم

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept