مارك زوكربيرج: واتساب أكثر أمانًا وخصوصية من iMessage

تستمر الحرب بين شركة ميتا وآبل

129

قام مارك زوكربيرج بمشاركة حملة إعلانية لتطبيق واتساب عبر إنستجرام مفادها أنه الخيار الأكثر أمانًا وخصوصية بين تطبيقات المراسلة المتاحة في السوق، وذلك على غرار الحملة التي قامت بها جوجل بداية هذا العام ضد آبل. ذلك نقلًا عن GSMArena.

كتب السيد زوكربيرج في منشوره على إنستجرام قائلًا “إن واتساب أكثر أمانًا وخصوصية من iMessage.” معللًا بذلك امتلاكه لخاصية التشفير الطرفي end-to-end encryption التي تعمل على كل من الأندرويد والـ iOS، بما في ذلك المحادثات الجماعية، النسخ الاحتياطي المشفر، والرسائل الزائلة. كل تلك الخصائص لا يملك منها iMessage واحدًا.

تلك الصورة مأخوذة من مساحة إعلانية عند محطة بنسلفانيا، والتي تعتبر جزءًا من الحملة الإعلانية التي بدأت في يناير وهي آخذة في التوسع الآن. المغزى هو رفع الوعي لدى المستخدمين الأمريكيين بأهمية التشفير الطرفي وتزايد عدد مستخدمي واتساب.

نشر ويل كاثكارد، رئيس قسم واتساب لدى شركة ميتا، ثريد عبر تويتر يوضح كافة التفاصيل، ويؤكد أن واتساب “آخذ في النمو” في الولايات المتحدة، وأنه، وبلا شك، يود استمرار الحملة، قاطبة المزيد من المستخدمين.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept