يوتيوب يعلن عن خدمة Primetime Channels للبث

هل ستتمكن من منافسة منصات البث الأخرى؟

430

أعلن موقع يوتيوب عن خدمة بث جديدة باسم Primetime Channels، والتي تتيح لك مشاهدة 30 قناة مختلفة عبر مختلف الأجهزة. ذلك نقلًا عن GSMArena.

تضم خدمة Primetime Channels، والتي هي متاحة حاليًا في الولايات المتحدة حصرًا، ما هو مجموعه 30 قناة، من ضمنهم Showtime، Starz، AMC+، Paramount+، Shudder، وغيرها. كما يعد يوتيوب بإضافة مجموعة من العروض الرائعة، بما في ذلك دوري NBA لكرة السلة.

يوتيوب يعلن عن خدمة Primetime Channels للبث

بمجرد الاشتراك في خدمة Primetime Channels، سترى واجهة تشبه يوتيوب إلى حد ما، حتى أنه سيتم عرض المحتوى، نتائج البحث، والاقتراحات بنفس الكيفية.

فيما يتعلق بالمحتوى، فإنك ستحصل على مكتبة من الأفلام والعروض التلفزية، مع بعض المحتوى الإضافي مثل العروض التشويقية، خلف الكواليس، ومقابلات مع الممثلين.

المميز في Primetime Channels أنك ستتمكن من تخطي العرض الدعائي أثناء مشاهدة فيلم ما، كما يمكنك مشاهدة مراجعة لهذا الفيلم بعد الانتهاء منه مباشرة.

يوتيوب يعلن عن خدمة Primetime Channels للبث

صرح السيد جيف شولتز، مدير قسم الاستراتيجيات وتطوير الأعمال لدى Paramount Streaming “نحن متحمسون لتوسيع شراكتنا مع يوتيوب لنقدم لمستخدمي Paramount+ وسيلة أخرى لبث المحتوى المفضل لهم. ستمنحنا تلك الخاصية الفرصة لتوسيع تواجدنا على يوتيوب، معززين بذلك فرص وصولنا ومنح المستخدمين مزيدًا من الخيارات.”

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept