مساعد مايكروسوفت الذكي Copilot سيدعم المكونات الإضافية Plug-ins قريباً

من أجل تخصيصه بما يتناسب مع الاحتياجات الخاصة

484

كشفت شركة مايكروسوفت أن مساعدها الذكي لمجموعة برامج الإنتاجية الخاصة بها Microsoft 365 Copilot، سيدعم المكونات الإضافية (plug-ins).

وبهذا الشكل سيمكن إضافة وظائف جديدة إلى المساعد الذكي من أجل تخصيصه بما يتناسب مع الاحتياجات الخاصة.

سيكون هناك ثلاثة أنواع من المكونات الإضافية لـ Microsoft 365 Copilot: المكونات الإضافية التي تستفيد من تقنية ChatGPT من OpenAI، وإضافات رسائل Teams، وموصلات Power Platform.

سيتم إطلاق برنامج الوصول المبكر بأكثر من 50 مكونًا إضافيًا، بما في ذلك مكونات من Atlassian و Adobe، حيث ستكون متاحة للآلاف بداية.

إنها أحدث خطوة للشركة في جعل أدوات الذكاء الاصطناعي الخاصة بها أكثر مرونة لعدد أكبر من الأشخاص ويمكن أن تكون طريقة مهمة لتميز الشركة نفسها عن منافسيها.

حيث تمتلك Google أدوات الذكاء الاصطناعي الخاصة بها والتي تركز على الإنتاجية تحت العلامة التجارية Duet AI، لكنها ليست متاحة على نطاق واسع، ولا تدعم المكونات الإضافية حتى الآن.

إن Copilot ليس الوحيد الذي يحصل على مكونات إضافية؛ حيث أعلنت مايكروسوفت في وقت سابق أن المكونات الإضافية ستأتي أيضاً إلى دردشة Bing AI، والتي قد تكون مفيدة للعثور على حجز مطعم من خلال OpenTable على سبيل المثال.

أضافت OpenAI أيضًا مؤخرًا دعمًا للمكونات الإضافية مع ChatGPT، وتتبنى Microsoft و OpenAI معيارًا مفتوحًا للمكونات الإضافية التي تتكامل عبر عروض OpenAI ChatGPT و المساعد Copilot.

مقالات قد تعجبك

أدوبي تعلن عن دمج منشئ الصور المعتمد على الذكاء الاصطناعي Firefly في فوتوشوب
مايكروسوفت تعلن عن دمج المساعد الشخصي الذكي Copilot في ويندوز 11
شركة OpenAI تعتمد Bing كمحرك البحث الافتراضي ل ChatGPT
واتساب تُتيح رسمياً تعديل الرسائل المرسلة
ما هو HTTP؟ وكيفية عمله

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept