قائمة بأجهزة سامسونج التي ستحصل على أندرويد 14

بحسب موقع SamMobile

2٬111

اقترب موعد الإعلان الرسمي عن أندرويد 14 الجديد والذي أُطلقَ الإصدار التجريبي الأول منه في شهر نيسان الماضي، ويبقى السؤال الذي يشغل محبّي التقنية ما هي الأجهزة التي ستحصل على هذا الإصدار الجديد.

لذلك فقد قَدّم موقع SamMobile قائمة بأجهزة جالاكسي Galaxy التي ستحصل على التحديث الجديد Android 14 من خلال واجهة البرامج الخاصة بها One UI 6.0.

ونظرًا لأنّ سامسونج Samsung قد جعلت سياسات التحديث الخاصة بها أكثر شفافية، لذلك فقد أصبح الآن من السهل إلى حد ما معرفة الأجهزة المرشحة للحصول على التحديث الجديد.

على سبيل المثال، وُعدت الطرز الرئيسية منذ سلسلة Galaxy S21 بتلقي أربعة تحديثات رئيسية، وكذلك بعض الطرازات المتوسطة الحديثة، فيما تحصل الهواتف الأقدم على تحديثين رئيسيين.

هذا يعني أن سلسلة هواتف Galaxy S21 والأحدث ستحصل بالتأكيد على Android 14 جنبًا إلى جنب مع هواتف Galaxy Z Fold 3 و Z Fold 4 و Z Flip 3 و Z Flip 4.

من المفترض أن تحصل أجهزة Galaxy A73 و A72 و A54 و A53 ​​و A52 و A34 و A33 و A24 و A14 و A13 و A04s وهي من الفئة المتوسطة على أندرويد 14 هذا العام أو في بداية العام القادم، وذلك بحسب ما تمّ في الإصدارات السابقة.

ستحصل أيضًا هواتف Galaxy M54 و M53 5G و M33 5G و M23، إلى جانب Galaxy F54 و F23 و F14 5G على التحديث الجديد.

سيحصل أيضاً Galaxy Xcover 6 Pro، وسلسلة الأجهزة اللوحية Galaxy Tab S8 من العام الماضي على أندرويد 14.

مقالات قد تعجبك

تسريبات: آيفون 15 سيتضمن شريحة UWB مطورة لتحسين التكامل مع نظارات Vision Pro
هاتف Nothing Phone (2) سيتضمن كابل USB شفاف
شركة مرسيدس – بنز تختبر تضمين ChatGPT داخل سياراتها
لماذا يُطلق على جهاز الكمبيوتر اسم كمبيوتر شخصي PC؟
إنتل تعدّل نظام تسمية معالجاتها بشكل جذريهل وسائل القفل الحيوية (البصمة والوجه) قوية؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept