يمكن الآن استخدام الأفاتار الخاص بالمستخدم في مكالمات الفيديو على إنستغرام وماسنجر

مفيدة للأشخاص الذين لا يرغبون في إظهار وجوههم

926

أعلنت شركة ميتا Meta يوم أمس أنه يمكن للمستخدمين الآن استخدام صورهم الرمزية (الأفاتار) لإجراء مكالمات الفيديو على كل من إنستغرام Instagram وماسنجر Messenger.

وقالت الشركة إنّ الميزة الجديدة ستسمح للمستخدمين بالمشاركة في مكالمات الفيديو في الحالات التي لا يكونون فيها مستعدين للظهور أمام الكاميرا بشكلهم الحقيقي.

والنتيجة هي مكالمة فيديو حيث يتم التحدث بين الطرفين دون رؤية بعضهما البعض في الواقع.

يمكن أن تكون فكرة إجراء مكالمات في الوقت الفعلي باستخدام الصورة الرمزية إضافة مرحب بها للأشخاص الذين لا يرغبون في إظهار وجوههم في مكالمات فيديو معينة.

الميزة الجديدة متاحة على كل من iOS و Android.

ونشرت الشركة مقطع فيديو للميزة الجديدة حيث يظهر استخدام صورة المستخدم الرمزية في مكالمة فيديو.

وتتفاعل صورة الأفاتار مع حركات المستخدم حيث تتبع تعابير الوجه وحركات الفم، مما قد يسهل معرفة ما يقوله شخص ما بالفعل أثناء الدردشة كأفاتار.

يُظهر الفيديو المستخدمين يستخدمون بعض الصور الرمزية ذات الطابع الحيواني، بما في ذلك قطة وكلب وبومة، لذلك يمكن للمستخدم اختيار حيوانه المفضّل كصورة أفاتار.

كما وكشفت الشركة أيضاً عن ميزة الملصقات المتحركة للصور الرمزية، والتي تقوم بها الصورة الرمزية للمستخدم ببعض الإجراءات مثل التلويح بمرحبا أو الرقص أو التصفيق.

يمكن استخدام الملصقات المتحركة في كل من قصص ومقاطع ريلس إنستغرام وفي قصص وتعليقات فيس بوك Facebook.

بالإضافة إلى هذه التحسينات على الميزات، تقول Meta أيضًا إنها تعمل على توحيد الطريقة التي تبدو بها الصور الرمزية عبر VR وعائلة تطبيقاتها.

وكتبت ميتا: :لا أحد يريد أن يبدو مثل كعكة بوب، والآن لست مضطرًا إلى ذلك”.

المظهر القياسي سيجعل صورتك الرمزية تبدو أكثر واقعية و يعني أيضًا أنك ستكون قادرًا بشكل أفضل على التباهي بها، مما قد يدفع المستخدم إلى إنفاق الأموال على الملابس الافتراضية من متجر أفاتار الشركة.

مقالات قد تعجبك

شاهد المقطع الدعائي الجديد لمسلسل Twisted Metal
الكشف رسمياً عن هاتف Nothing Phone (2)
نظرة أولية على فيلم Wonka من بطولة تيموثي شالامي
كيفية استخدام جهاز أندرويد اللوحي بديلاً لجهاز الكمبيوتر المحمول
ما الأفضل بلاي ستيشن بلس PlayStation Plus أم إكس بوكس غيم باس Xbox Game Pass؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept