ميزة جديدة في واتساب لنقل الدردشات إلى جهاز جديد بكل سهولة

وذلك من خلال مسح رمز QR

1٬773

أضافت واتساب WhatsApp ميزة جديدة لنقل الدردشات من جهاز قديم إلى آخر جديد بشكل سهل وبدون استخدام النسخ الاحتياطية السحابية.

وذلك من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة QR الذي يظهر على الجهاز الجديد من خلال الجهاز القديم، حيث سيؤدي ذلك إلى نقل الدردشات إلى الهاتف الجديد من خلال واي فاي مباشر Wi-Fi Direct.

الميزة متاحة حالياً لمستخدمي واتساب بيتا Whats App Beta، وهي ممكنة فقط بين جهازين بنفس نظام التشغيل أي من Android إلى Android أو من iOS إلى iOS.

وستكون العملية الجديدة أسرع وأسهل بكثير من الطرق الأخرى المعتمدة على السحابة، والّتي تتضمّن نسخ سجل المحادثات احتياطيًا على آي كلاود iCloud أو Google Drive ثم تنزيلها على الجهاز الجديد.

يمكن الولوج إلى الميزة الجديدة من خلال الانتقال إلى علامة التبويب الإعدادات داخل واتساب WhatsApp ثم الدردشات ثم خيار نقل الدردشة حيث سترى الخيار الجديد إذا كان متاحًا لك.

وقالت شركة ميتا Meta، الشركة الأم لـ WhatsApp، إن بيانات سجل الدردشة تتم مشاركتها فقط بين الجهازين ويتم تشفيرها بالكامل أثناء عملية النقل.

مقالات قد تعجبك

مايكروسوفت تطلق عدة ميزات في أحدث إصدار تجريبي من ويندوز 11
يوتيوب تختبر منع تشغيل مقاطع الفيديو لمن يستخدم أدوات حظر الإعلانات
مايكروسوفت تختبر الدخول إلى مواقع الويب من خلال بصمة الإصبع أو الوجه في ويندوز 11
كيفية حل مشكلة انقطاع الاتصال بشبكة واي فاي
ما هو عنوان ماك MAC Address وكيف يعمل؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept