سامسونج ستكشف عن إصدار Fan Edition من Galaxy S23 FE الشهر القادم

بالإضافة إلى سماعات لاسلكية وجهاز لوحي

544

قامت شركة سامسونج بتسريب أحدث مجموعة منتجات “Fan Edition” الخاصة بها والتي تتضمن سماعات الأذن Galaxy Buds FE الجديدة والهاتف الذكي Galaxy S23 FE والكمبيوتر اللوحي Galaxy Tab S9 FE.

تم الكشف عن المنتجات الجديدة عبر الموقع الأرجنتيني للشركة، حيث يبدو أن صفحة المنتج الخاصة بسماعات الأذن الجديدة قد تم إطلاقها قبل الأوان، كما وتتضمن صورًا لبقية المجموعة.

وتشير صورة أخرى إلى تاريخ الرابع من أكتوبر (مع الساعة 12:45)، وهو ما قد يشير إلى تاريخ الإصدار أو الإعلان عن تشكيلة Fan Edition.

تبدو الواجهة الأمامية لجهاز Galaxy S23 FE مشابهة ل S21 الرائدة التي قمنا بمراجعتها في أوائل العام الماضي.

لا تزال هناك ثلاث عدسات في الجزء الخلفي من العدسة الجديدة، لكنها تتجنب الآن نتوء وحدة الكاميرا الكاملة وتحتوي فقط على نتوءات عدسة على غرار تشكيلة Galaxy S23.

لقد مر وقت طويل منذ أن أصدرت شركة سامسونج Samsung جهازًا لوحيًا (لا تزال تبيع جهاز Galaxy Tab S7 FE البالغ من العمر عامين حتى كتابة هذا التقرير).

يبدو إصدار S9 FE الجديد أقرب في التصميم إلى عائلة الأجهزة اللوحية اللوحية Tab S9 الجديدة التي أطلقتها سامسونج مؤخرًا.

يبدو أنه سيحتوي على مكبرات صوت متعددة حول الحواف، بالإضافة إلى قلم S Pen نفسه الموجود في S7 FE.

أما بالنسبة لـ Galaxy Buds FE، فتتميز بعمر بطارية يصل إلى 30 ساعة مع علبة الشحن، وميزة إلغاء الضوضاء النشط، ومكبر صوت أحادي الاتجاه جديد، المعروف أيضًا باسم مضخم الصوت.

إذا كنت من محبي Fan Edition الحقيقيين، فقد لا تضطر إلى الانتظار طويلاً للحصول على هذه العروض التقنية الأقل تكلفة من Samsung.

مقالات قد تعجبك

مايكروسوفت تكشف عن حاسوب Surface Laptop Studio 2
مايكروسوفت تكشف موعد إصدار مساعد Copilot لخدمات Microsoft 365
مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot قادم إلى ويندوز 11 خلال أيام بشكل رسمي
مايكروسوفت ستُتيح الوصول إلى DALL-E 3 من خلال Bing
مايكروسوفت تكشف عن الجيل الثالث من Surface Laptop Go
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept