شركة ميتا تكشف عن أداة جديدة لتعديل الصور المنشأة بواسطة الذكاء الاصطناعي

والتي يشاركها الأصدقاء في محادثات Messenger أو Instagram

2٬084

كشفت شركة ميتا Meta عن مجموعة من التحديثات الجديدة لأدوات الذكاء الاصطناعي Meta AI الخاصة بها من خلال منشور عبر مدونتها، بما في ذلك ميزة جديدة لتوليد الصور بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي AI الخاص بها.

وهي عبارة عن أداة تسمح بإعادة مزج (ريميكس) للصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، والتي يشاركها الأصدقاء في دردشة Messenger أو Instagram. 

يتم إنشاء الصور باستخدام أداة تطلق عليها الشركة اسم “تخيل”، وتقول الشركة إن المستخدم سيتمكن عن طريقها من “إعادة تصور” الصور التي ينشئها أشخاص آخرون في الدردشة الجماعية عن طريق الضغط مع الاستمرار على الصورة وإضافة وصف نصي.

تقوم Meta أيضًا بإخراج أداة التخيل من الدردشات وتسمح للمستخدمين في الولايات المتحدة بالوصول إليها على الويب على موقع Imagine.meta.com

وقالت الشركة إنّ الأداة مصممة لـ “الهواة المبدعين” ويتم تشغيلها بواسطة نموذج Emu الخاص بها. 

وفي “الأسابيع المقبلة”، تقول Meta إنه ستتم إضافة “علامة مائية غير مرئية” إلى الصور التي تم إنشاؤها باستخدام أداة التخيل الخاصة بها. 

تريد الشركة إضافة علامات مائية إلى الصور التي تم إنشاؤها باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي الأخرى في مرحلة ما، لكنها لم تقدم التزامًا مفصلاً للغاية: “نحن نهدف إلى جلب علامات مائية غير مرئية للعديد من منتجاتنا باستخدام الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي في المستقبل.

تعمل Meta أيضًا على تحسين مساعد Meta AI الخاص بها، قائلة إنها ستقدم “استجابات أكثر تفصيلاً على الهاتف المحمول” و”ملخصات أكثر دقة لنتائج البحث”. 

هناك عدد قليل من التحديثات الأخرى في منشور مدونة Meta، بما في ذلك أن Meta “تستكشف” كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي لتقديم اقتراحات لأشياء مثل كتابة تحيات عيد الميلاد. 

مقالات قد تعجبك

مشكلة غريبة في إنستغرام تسببت في اختفاء صوت مقاطع الفيديو القديمة
مايكروسوفت تعلن عن دعم نموذج GPT-4 Turbo في مساعدها الذكي Copilot 
مايكروسوفت ستقدم تحديثات أمنية لمستخدمي ويندوز 10 بعد انتهاء دعمه
لماذا تم تسمية شركة سامسونج Samsung بهذا الاسم؟
ما هو محرك الأقراص ذو الحالة الصلبة (SSD)؟ وهل تحتاج إليه؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept