شركة روكستار تصدر المقطع الدعائي الأول للعبة جي تي إي 6 (GTA VI)

كما كشفت الشركة عن موعد إصدار اللعبة

3٬087

نشرت شركة روكستار Rockstar أخيراً المقطع الدعائي الأول للعبة المنتظرة بشدة جي تي إي 6 GTA VI على قناتها الرسمية على يوتيوب.

وعرض المقطع الترويجي (الذي تشاهدونه أسفل هذه المقالة) العديد من التفاصيل الصغيرة التي ظهرت في وقت سابق حول لعبة GTA VI.

بما في ذلك تصميم مدينة Vice City والتي تمثل نسخة خيالية من مدينة ميامي، وأنّ اللعبة ستضم لأول مرة بطلة أنثى في السلسلة، مع عناصر قصة مستوحاة من كل من Bonnie وClyde.

وذكر المقطع الترويجي إن GTA VI ستصدر في عام 2025، وحدّدت الشركة أن اللعبة ستتوافر على أجهزة PS5 وXbox Series X/S في ذلك العام.

وأظهر المقطع الدعائي عن عناصر GTA المجددة بما في ذلك السيارات السريعة، والألعاب النارية المتهورة، وحفنات مليئة بالأموال غير المشروعة وغير ذلك.،

ركز المقطع الدعائي على بطلة واحدة، وهي امرأة تدعى لوسيا، ومن الواضح أن لوسيا، التي تظهر ببدلة السجن في بداية العرض، سترتكب بعض الجرائم مع صديقها بعد إطلاق سراحها ظاهريًا من السجن.

يحتوي البيان الصحفي أيضًا على وصف موجز جدًا للعبة نفسها، حي يقول Rockstar: “تتجه لعبة Grand Theft Auto VI إلى ولاية ليونيدا، موطن شوارع مدينة Vice City المليئة بالنيون وما وراءها في أكبر تطور غامر لسلسلة Grand Theft Auto حتى الآن”.

وشابَ لعبة GTA VI العديد من التسريبات على مدار العامين السابقين، فمثلاً وفي العام الماضي، وزّع أحد المراهقين من المملكة المتحدة 90 مقطع فيديو من عملية التطوير.

بالإضافة إلى ذلك، ظهر هذا الأسبوع مقطع فيديو على TikTok يدعي أنه لقطات مسربة من اللعبة يُزعم أنها جاءت من أحد أبناء موظفي Rockstar.

تتميز مقاطع فيديو TikTok (التي لا تزال متاحة في الخدمة حتى وقت النشر) بلقطات لشاشة كمبيوتر تعرض لقطات واسعة لإعدادات اللعبة.

أخيراً شاهد المقطع الدعائي الأول للعبة جي تي إي 6 GTA VI:

مقالات قد تعجبك

سعر ومواصفات هاتف Honor X7b
تسريب بعض الصور الرسمية والمواصفات الخاصة بسلسلة هواتف Galaxy S24
تيليجرام تُتيح ميزة تحويل الرسالة الصوتية إلى نصية لجميع المستخدمين
ما هو الخطأ 500 Internal Server؟
كيفية فتح وتعديل ملفات PDF باستخدام مايكروسوفت وورد
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept