سامسونج تكشف عن ثلاث شاشات ألعاب جديدة

من سلسلة Odyssey OLED

1٬255

أعلنت شركة سامسونج عن ثلاث شاشات ألعاب جديدة قبل معرض CES 2024، وهي شاشة Odyssey OLED G9 (G95SD) المنحنية فائقة الاتساع مقاس 49 بوصة، وشاشة Odyssey OLED G8 المسطحة مقاس 32 بوصة (G80SD)، وشاشة  Odyssey OLED G6 (G60SD) المسطحة مقاس 27 بوصة.

الشاشتان الأخيرتان هما أولى الشاشات المسطحة اللتي جلبتهما سامسونج إلى تشكيلة Odyssey.

وتتميز شاشة Odyssey OLED G6 بمعدل تحديث مرتفع (360 هرتز)، وبدقة 1440 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:9.

 Odyssey OLED G6

أما الشاشة الثانية فهي شاشة Odyssey OLED G8، وهي شاشة مسطحة مقاس 32 بوصة بدقة 4K مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:9 ومعدل تحديث 240 هرتز.

أخيراً هناك شاشة Odyssey OLED G9، وهي شاشة منحنية بقياس 49 بوصة، ويبلغ معدل تحديثها 240 هرتز، وبنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 32:9 وبدقة تبلغ 5120 × 1440.

تم تجهيز شاشتي Odyssey OLED G9 و Odyssey OLED G8 بعدد من ميزات سامسونج الذكية بما في ذلك منصة التلفزيون الذكية المدمجة للوصول إلى خدمات بث الفيديو، ومركز الألعاب مع إمكانية الوصول إلى خدمات الألعاب السحابية، ومركز SmartThings للتحكم في إنترنت الأشياء المتوافق.

هناك أيضًا ميزة ‘التحكم المتعدد’، وهي ميزة تقول سامسونج إنها ستسمح للشاشات بنقل النصوص والصور بين الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف المتوافقة من سامسونج.

تحمل جميع الشاشات الثلاث شهادة اعتماد VESA DisplayHDR True Black 400، والتي تعني ذروة سطوع لا تقل عن 400 شمعة في المتر المربع، وتدعم AMD FreeSync Premium Pro.

Odyssey OLED G9 

تم تجهيز كل من الشاشات الثلاث بمنفذي HDMI 2.1، ومنفذ DisplayPort 1.4، وتحتوي على منافذ USB.

لم يتم تأكيد الأسعار أو تواريخ الإصدار الدقيقة بعد، ولكن من المتوقع أن تصبح متاحة للشراء في وقت لاحق من هذا العام بناءً على جداول إصدار شاشات سامسونج السابقة.

مقالات قد تعجبك

مايكروسوفت تطلق تطبيقاً خاصاً بمساعدها الذكي Copilot على نظامي التشغيل iOS وiPadOS
حواسيب Surface القادمة ستكون أولى الحواسيب التي تركز على الذكاء الاصطناعي بشكل خاص
شركة LG تكشف عن حواسيب محمولة جديدة ضمن سلسلة LG Gram
كيفية إيقاف التعليقات على منشور في فيس بوك
كيفية الحصول على رابط لصورة أو مقطع فيديو على إنستغرام
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept