سامسونج تكشف عن خاتم ذكي Galaxy Ring

يتميز بتصميم أنيق وألوان زاهية

1٬166

كشفت شركة سامسونج Samsung النقاب عن أول خاتم ذكي لها ويحمل الاسم Galaxy Ring.

ويأتي بثلاثة ألوان رسمية وهي السيراميك الأسود والفضي البلاتيني والذهبي.

يتميز الخاتم بتصميم مثير للاهتمام، كما أنه ذي منظر لامع حقًا بغض النظر عن اللون.

سيتم تقديم خاتم Galaxy Ring بأحجام مختلفة، وستوفر الخواتم ذات الحجم الأكبر بطاريات أكبر قليلاً ولكن لا توجد تفاصيل محددة من سامسونج في الوقت الحالي.

لم تكشف سامسونج عن المستشعرات المحددة داخل Galaxy Ring، لكنن بحسب المعلومات فهو سيحوي مستشعراً للنوم، ولمعدل ضربات القلب ومعدل التنفس والحركة الليلية والقدرة على اكتشاف العلامات المبكرة لانقطاع التنفس أثناء النوم.

وبالطبع ستحتاج إلى هاتف Galaxy ذكي متوافق وتطبيق Samsung Health لرؤية البيانات نظرًا لأن Galaxy Ring لا يحتوي على أي شاشات أو أزرار.

كما وصفت شركة Samsung الخاتم باعتباره الرفيق المثالي لسلسلة الساعات الذكية Galaxy Watch.

حيث يمكن لكلا الجهازين الجمع بين بيانات تتبع الصحة والنشاط للحصول على نتائج أكثر دقة، كما أن للخاتم فوائد واضحة باعتباره أكثر راحة أثناء النوم مقارنة بارتداء ساعة ذكية.

كما سيقوم خاتم Galaxy Ring بحساب نقاط الحيوية الخاصة بالمستخدم بناءً على مزيج من النشاط اليومي والنوم ومعدل ضربات القلب أثناء الراحة وتقلب معدل ضربات القلب.

كما ويمكن للمستخدمين أيضًا تحديد أهداف رفاهية محددة وتلقي تعليقات حول التقدم الذي يحرزونه عبر بطاقات Booster Cards التي ستكون متاحة في تطبيق Galaxy Health.

هناك الكثير من الأشياء المجهولة في Galaxy Ring. وكم سيكلف؟ ومتى سيدعم الدعم للهواتف الذكية غير التابعة لشركة Samsung وهل ستدعم أجهزة iOS في النهاية؟

وربما الأمر الأكثر إلحاحًا هو متى سيتم طرحه للبيع المفتوح؟ وقالت سامسونج إنها ستقدم المزيد من التفاصيل حول Galaxy Ring في وقت لاحق من هذا العام، لذا سيتعين علينا الانتظار بصبر حتى ذلك الحين.

مقالات قد تعجبك

شاومي تكشف عن حاسوبين محمولين وشاشة ألعاب
هواوي تكشف عن هاتف Pocket 2 القابل للطي
شاومي تكشف عن الجهاز اللوحي Pad 6S Pro 12.4
كيفية تحديث برامج تشغيل (تعاريف) الأجهزة من خلال برنامج Driver Booster 11
الوضع المظلم (القاتم) ليس مفيداً دائماً، إليكم الأسباب
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept