سامسونج تطلق إصدار 4G من هاتفها Galaxy M14

السعر والمواصفات وموعد التوافر

183

أطلقت شركة سامسونج هاتف Galaxy M14 المزود بتقنية 5G في مارس/آذار من العام الماضي، والآن بعد عام واحد تقريبًا تطلق الشركة هاتف Galaxy M14 4G في الهند.

يتم بيع M14 4G الآن بواسطة Amazon India، بسعر يعادل 100 دولار للإصدار الأساسي مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و64 جيجابايت من التخزين.

أما الإصدار الأعلى الذي يتضمن 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين فيأتي بسعر 140 دولار، والهاتف متوفر بلونين من مشتقات الأزرق: Arctic Blue و Sapphire Blue.

سيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13، وهو أمر مؤسف بالنظر إلى حقيقة أنه سيحصل فقط على تحديثين رئيسيين لنظام Android، مما يعني أنه لن يصل إلى أبعد من Android 15، ولكنه ومن ناحية أخرى، سيتلقى أربع سنوات من التصحيحات الأمنية.

يأتي هاتف Galaxy M14 4G مزودًا بشاشة PLS LCD بدقة +FHD مقاس 6.7 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز، ومعالج Qualcomm Snapdragon 680 SoC.

توجد كاميرا خلفية ثلاثية مزودة بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل ومستشعرين بدقة 2 ميجابكسل.

هناك أيضاً كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل داخل نوتش قطرة الماء، بينما يوجد مستشعر بصمة الإصبع المثبت على الجانب في زر الطاقة.

يتضمن الهاتف بطارية بسعة 5,000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن بقوة 25 واط.

مقالات قد تعجبك

آبل تكشف عن التحديث رقم 17.4 لنظام التشغيل iOS
مايكروسوفت تعلن عن إنهاء دعم تشغيل تطبيقات أندرويد على ويندوز 11
سعر ومواصفات هاتف Realme 12
ما هي الاستضافة المشتركة؟ وكيف تعمل؟ وما الفرق بينها وبين VPS؟
ميزات رائعة في آيفون يجهلها الكثير يجب أن تستخدمها
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept