جوجل تكشف عن ميزات وخطط اشتراك جديدة في يوتيوب بريميوم

ستصل تباعاً لجميع مستخدمي بريميوم

50

أعلنت شركة جوجل عن إضافة عدة خيارات جديدة في خدمة الاشتراك المدفوعة في يوتيوب والمعروفة باسم يوتيوب بريميوم YouTube Premium.

وقالت الشركة: “نحن ملتزمون بجلب المزيد من خيارات الخطة عن طريق توسيع عروضنا الحالية إلى المزيد من المناطق، مع تقديم خطط جديدة واستكشاف طرق لك لمشاركة المزايا مع الأصدقاء في المستقبل” .

ويوجد حالياً الخيارات التالية في خطة يوتيوب بريميوم YouTube Premium: فردية مقابل 13.99 دولارًا شهريًا، و 139.99 دولارًا سنوياً، أو عائلية مقابل 22.99 دولارًا شهريًا؛ أو اشتراك الطلاب مقابل 7.99 دولارًا شهريًا.

ولم تحدد الشركة ما هي الخيارات الجديدة، ولكنها ستكشف عن المزيد من المعلومات خلال الأيام القليلة القادمة.

ويحصل المشترك من خلال هذا الاشتراك على عدة امتيازات مثل مقاطع الفيديو الخالية من الإعلانات، والقدرة على تنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال، والوصول بدون إعلانات إلى مكتبة YouTube Music.

كما كشفت الشركة أيضاً عن إضافة ميزات جديدة للمشتركين المميزين.

فمثلاً ستُضاف ميزة القفز إلى الأمام المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تم إطلاقها مؤخرًا على نظام التشغيل أندرويد Android، إلى نظام التشغيل iOS في الأسابيع القليلة المقبلة.

وسيتمكن أيضاً مستخدمو بريميوم Premium من مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة شورتس YouTube Shorts في وضع صورة داخل صورة (وهي ميزة متوفرة بالفعل على TikTok).

سيتمكن المشتركون المميزون أيضًا من الوصول إلى مجموعة من التجارب التي يمكنهم الاشتراك فيها، بما في ذلك تنزيل مجموعات من الفيديوهات القصيرة تلقائيًا على الهاتف حتى تتمكن من المشاهدة دون الاتصال بالإنترنت، ومساعد الذكاء الاصطناعي للمحادثة (الذي ستعيده الشركة بعد اختبار سابق)، وصفحة مشاهدة مُعاد تصميمها على سطح المكتب.

مقالات قد تعجبك

جوجل لن تعرض مزيداً من نتائج البحث عند التمرير نحو الأسفل
سامسونج تكشف عن موعد حدثها Unpacked القادم
ميتا تصنّف بعض الصور الحقيقية على أنها مولّدة بواسطة الذكاء الاصطناعي
كيفية الاتصال بشبكة واي فاي مخفية على نظام التشغيل ويندوز
خرافات وحقائق عن الشبكات الافتراضية الخاصة VPN
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept