التاريخ الرسمي لإصدار Age of Empires المجددة وبدقة 4K

تعرّف على اللعبة وشاهد فيديوهات عنها والمزيد

أعلنت شركة Microsoft في شهر حزيران الماضي بأنها تعمل على نسخة مجددة بميزات عالية من اللعبة الشهيرة Age of Empires وذلك احتفالاً بالذكرى السنوية العشرين، لكن للأسف فشلت الشركة في تحقيق وعدها بإطلاق اللعبة في شهر تشرين الأول من عام 2017.

لحسن الحظ، لدينا اليوم تاريخ جديد انتظره عشاق اللعبة طويلاً، فنحن على بعد شهر تقريباً من إطلاق لعبة Age of Empires Definitive Edition التي ستكون جاهزة في 20 شباط لأجهزة الحواسيب بتكلفة 20$ على متجر Microsoft.

وبرر Adam Isgreen وهو المدير الفني في Microsoft التأخير الحاصل في الإعلان عن النسخة الجديدة من اللعبة بأن فريق التطوير أراد جعل كل تفاصيل اللعبة مثالية قدر الإمكان، مع إضافة بعض التحسينات وبعض الميزات إلى اللعبة المرتقبة.

وكانت الشركة قد أطلقت مسبقاً النسخة beta التي تسمح بالاشتراك لأكثر من لاعب، وقد وصلت إلى ما يقارب 100 ألف لاعب قاموا جميعاً بالتسجيل من خلال Xbox Live ID حيث ستكون البداية في 29 من هذا الشهر.

النسخة المجددة من اللعبة ستضم الحضارات الست عشر المعروفة في Rise of Rome بالإضافة إلى مجموعة من التحسينات والإضافات المتمثلة بـ :
– عرض اللعبة سيكون متاحاً بدقة 4K
– اللعب عبر الانترنت سيكون متاحاً من خلال Xbox Live
– إعادة تسجيل الموسيقى التي سمعناها في النسخة الأصل من خلال اوركسترا جديدة
– سرد القصة الخاصة بكل حملة من الحملات وذلك في كل مهمة من مهام اللعبة
– إمكانية تحرير قصة وسيناريو لحملة خاصة من قبل اللاعب، ومن ثم مشاركتها مع اللاعبين الآخرين عبر الانترنت

وبالإضافة إلى كل ما سبق، فإن اللعبة ستكون متاحة من خلال Relic Entertainment مع عدم تحديد تاريخ دقيق لذلك، لكننا نتوقع بضعة أشهر فقط خاصةً أننا سمعنا عن المشروع منذ شهر آب الماضي.

4KAge of EmpiresDefinitive EditionmicrosoftRelic EntertainmentRise of Romeألعاب جديدةتاريخ إطلاقتفاصيل لعبةلعبة Age of Empiresلعبة فيديوميزات لعبةنسخة مجددة