مشكلة جديدة منعت مستخدمي ويندوز 7 من إيقاف تشغيل أجهزتهم

بعد رفع الدعم عنه من قبل مايكروسوفت Microsoft، بدأ نظام ويندوز 7 الشهير يعاني من المشاكل في وقت أبكر بكثير من المتوقع.

حيث ظهرت مشكلة جديدة في النظام اشتكى منها عدد لا بأس به من مستخدمي ويندوز 7 وقالوا أنهكم لم يتكمنوا من إيقاف تشغيل أجهزتهم.

وقد فشلت محاولاتهم في إيقاف تشغيل الحاسوب أو حتى إعادة تشغيله من الخيارات الافتراضية التي يمنحها النظام من أجل إيقاف تشغيل أو إعادة تشغيل الحاسوب.

وظهرت لهؤلاء المستخدمين رسالة تقول بأنه ليس لديك الأذونات الكافية لإيقاف تشغيل الحاسوب هذا.

قال عدد قليل من المستخدمين الذين واجهوا المشكلة أنهم استطاعوا التغلب عليها من خلال إيقاف خدمات أدوبي Adobe لكن الطريقة لم تنجح مع الجميع.

حيث استمر ظهور المشكلة مع غالبية المستخدمين حتى بعد محاولة إيقاف الخدمات المذكورة، الأمر الذي يوضح أن المشكلة متعلقة بالنظام نفسه.

من جهتها، اكتفت مايكروسوفت ببيان قالت فيه على لسان متحدثها الرسمي بأنها تحقق بجدية في هذه المشكلة الجديدة وهي على علم بها.

الجدير بالذكر أن تلك المشكلة ليست الأولى من نوعها في النظام بعد رفع الدعم عنه، حيث اضطرت مايكروسوفت إلى إصلاح مشكلة سابقة قبل أيام فقط من بدء تطبيق رفع الدعم عن النظام.

وظهور هذه المشكلة الجديدة قد يبشّر بفترة صعبة لمستخدمي النظام نتمنى أن لا تكون ممتلئة بالثغرات والمشاكل.

ونود التذكير بأهمية الاطلاع على طرق المحافظة على نظام ويندوز 7 آمناً قدر الإمكان بعد رفع الدعم عنه من الشركة.

مقالات قد تعجبك:

الأنماط السوداء طريقة تخدع بها الشركات التقنية مستخدميها
كيفية حماية الحاسوب من فيروسات انتزاع الفدية Ransomware ؟
كيفية تغيير الخط في أجهزة أندرويد من سامسونج
كيفية تحرير مساحة على القرص الصلب في Mac OS X
ما هي ملفات CSV؟ وكيف يمكن فتحها وإنشاؤها؟
microsoftWindows 7إنهاء دعم ويندوز 7إيقافإيقاف التحديثإيقاف التحديثاتإيقاف التشغيلإيقاف الخدمةإيقاف الدعمإيقاف تشغيلإيقاف تشغيل مفاجئاستعادة ويندوز 7التحقيق في الحادثالتحقيق في المشكلةبيان الشركةبيان رسميبيان مايكروسوفتتحديثتحديث النظامتحديث حمايةتحديث مايكروسوفتتحديث نظامتحديثات مايكروسوفتتحديثات نظام التشغيلحل المشكلةدعم النظامدعم ويندوز 7رفع الدعم عن النظامشركة مايكروسوفتمايكروسوفتمايكروسوفت Windowsمشاركة الإنترنت في ويندوز 7مشاكل ويندوز 7مشكلة ويندوز 7نسبة ويندوز 7نظامنظام التشغيلنظام تشغيلنظام مايكروسوفتنظام ويندوزويندوزويندوز 10ويندوز 7ويندوز Windowsويندوز عشرة