صور حيّة مسربة للنسخة المعاد تصنيعها من Galaxy Note 7

850

نشر موقع فيتنامي صور حيّة مسربة لما قال إنها النسخة معادة التصنيع من هاتف سامسونج “سيء الحظ” Galaxy Note 7، والتي تعتزم طرحها في أسواق مختلفة حول العالم.

وعزمت سامسونج في شهر آذار الماضيإعادة طرح هاتفها اللوحي Galaxy Note 7 في الأسواق (ما عدا الولايات المتحدة والهند) مع بطارية بسعة أقل .

وقام موقع Samsungvn.com الفيتنامي والمعني بأخبار شركة سامسونج بنشر صور قال إنها للنسخة معادة التصنيع من الهاتف، والتي تُظهر بعض الفروقات عن النسخة الأصلية .

يلاحظ في الصور المنشورة أن النسخة الجديدة من الهاتف سوف تأتي مع رقم الطراز N935 بدلًا من N930 الخاص بالنسخة الأصلية، وكذا سوف يقدم بطارية بسعة 3,200 ميللي أمبير/ساعة مقارنة بـ 3,500 ميللي أمبير/ساعة .

وخسرت سامسونج كثيراً بسبب هذه المشكلة اليت أدت في بعض الحالات إلى انفجاره، بما في ذلك ضياع المركز الأول كأكبر صناع للهواتف الذكية في العالم خلال الربع الرابع من العام الماضي لصالح منافستها الأولى آبل .

وتعتمد سامسونج كثيراً على هاتفها الذكي الجديد Galaxy S8 لإصلاح ما أفسده Galaxy Note 7، والذي أعلنت عنه أواخر شهر آذار الماضي، ولم يُطرح في الأسواق بعد .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept