مع هذا التطبيق يمكنك أخيراً معرفة الصور المزيفة

1٬277

بالتأكيد أنك تشكك في كل صورة تراها ، هل هي معدلة ؟ هل استخدم برامج لتجميلها ؟ هل تم التقاطها بحيث تظهر بشكل مختلف عن ما هي عليه ؟

الحل الآن مع شركة التحقق من الصور تروبيك TRUEPIC والتي أطلقت منصتها الرقمية ، متضمنةً تطبيق موبايل و أدوات لتطوير البرمجيات SDK للتطبيقات الأخرى ، مساعدةً الأعمال والأشخاص الذين يريدون الحصول على المواعيد الغرامية في كل مكان بالتأكد بأن ما تراه هو في الصور هو ما ستحصل عليه حقيقة .

تروبيك TRUEPIC تدعو نفسها “كاتبة العدل الرقمية الصور” . والتي تهدف للحد من تزييف الصور ، وهم يقولون :

بدئاً من آذار 2017 ، هناك خمس من أفضل 10 تطبيقات iOS مجانية للصور والفيديوهات تستعمل للتحرير ، التعديل و/أو تصفية الصور والفيديوهات ؛ وهو معدل قفز لـ 9 من 10 أفضل تطبيقات مدفوعة . كنتيجة ، الشركات الانترنت كـ شركات التأمين ومواقع الإيجار و الإعلانات المبوبة لمواقع المواعدة و مراكز التجميل يجب أن تكون قادرة على مصادقة الصور المشاركة لإيقاف العوائد الضائعة التي كانت نتيجة الاحتيال و عدم ثقة المستهلك .

عندما تقوم برفع صورة لـ تطبيق تروبيك TRUEPIC- أو أي تطبيق يستخدم الـ SDK الخاصة به فإنه يقوم بالتحقق من الصورة ليتأكد أن الصورة لم يتم التعديل عليها رقمياً بأي طريقة .

وهو أيضاً يقوم بوصم الصورة بعلامة مائية (علامة تستعمل لحماية الأوراق المهمة من التزييف كالنقود ويظهر فيها ظلال مختلفة تبعاً لسماكة الورق المبذول لصناعتها وزاوية الضوء عليها) ، والترميز الجغرافي Geocode (شيفرة احداثيات) ، وعنوان الويب .

عنوان الويب يقود لمكان الصورة في مخزن الـ تروبيك TRUEPIC ، حيث يتم تخزينها بقصد التحقق منها .

هذا التطبيق سيكون مفيداً خاصة في المتاجر كـ اي باي eBay أو اير بي ان بي Airbnb ، حيث يرغب المستهلكون بأن يتأكدوا أن المنتج لم يتم التعديل عليه ببرامج تعديل الصور كالفوتوشوب .

أنا أيضاً أتوقع أن أرى الكثير من الصور مع علامة الماء الخاصة بتروبيك TRUEPIC في تطبيق التعارف باستخدام الصور تيندر Tinder في المستقبل .

ما رأيكم أنتم ؟ هل سيتم اعتماده في تطبيقات كثيرة ؟ وما هي برأيكم ؟

تطبيق تروبيك TRUEPIC متوفر للمستخدمين الأفراد في الأندرويد Android و iOS .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept