مستخدمي iPhone يتذمرون بأن التحديث الجديد iOS 11 يبطئ التطبيقات

ظهور بعض المشاكل في تحديث IOS 11 : عمر بطارية أقل و مشاكل عند فتح التطبيقات .

1٬380

أطلقت شركة آبل Apple مؤخراً الإصدار الأحدث من نظام التشغيل IOS الخاص بأجهزتها الذكية و الذي يحمل الرقم IOS 11 .

و لكن على ما يبدو فإن عدد لا بأس به من المستخدمين قد واجه بعض المشاكل عندما قام بترقية نظامه إلى الإصدار الجديد IOS 11 .

حيث عبر مجموعة من المستخدمين و ذلك عبر موقع ريديت Reddit عن استيائهم من هذا التحديث الجديد .

و تراوحت شكاوي هؤلاء بين نقص عمر البطارية إلى بطء ملحوظ في أداء بعض التطبيقات حيث أن هذه التطبيقات إما أن تأخذ وقتاً أطول من المعتاد من أجل أن تفتح أو أنتفشل في الفتح و يعود الجهاز إلى الشاشة الرئيسية ،  و ذلك بعد أن قاموا بترقية إصدار نظام التشغيل عندهم إلى النسخة 11 .

و قال أحد المستخدمين المستائين : ” بعد أن قمت بالتحديث فإن تشغيل التطبيقات أصبح يأخد وقتاً أطول ، تطبيق سفاري Safari ، ريديت Reddit ، ياهو Yahoo و كثير غيرها يأخذ وقتا طويلاً لكي تفتح ”

و أضاف ” و هذه التطبيقات إما أن تفشل في التشغيل و يعود إلى الشاشة الرئيسية أو يتشنج الجهاز و يتطلب إغلاق التطبيق أو يأخذ أكثر من دقيقة من أجل أن يعمل ، مع العلم أنه لم يكن لدي أي مشكلة مع جهازي قبل هذا التحديث ”

و من ضمن المشاكل التي ظهرت أيضاً فهو صعوبة استخدام مركز التحكم control center من خلال شاشة القفل بما في ذلك حدوث مشاكل عند تغيير الأغنية أو حتى عند تغيير مستوى الصوت .

و لكن في الواقع فإن هذه المشاكل لم تظهر عند جميع المستخدمين حيث عبر الكثير منهم عن روعة الأداء و الرشاقة في العمل و ذلك بعد التحديث إلى IOS 11

و يجب عدم نسيان أن وجود أخطاء بسيطة بعد إصدار تحديث أساسي هو أمر شائع .

و يمكن تخفيف حدة هذه المشاكل و ذلك من خلال فحص التطبيقات التي لم تعد متوافقة تماما مع IOS 11 قبل القيام بالتحديث ، و لكن لسوء الحظ فإذا كنت قد أجريت هذا التحديث فلن تستطيع فعل شيء ، لذلك فالخيار الأفضل هو انتظار تحديث تصحيح الأخطاء من الشركة و الذي لا بد أن يصدر قريباً .

قد يحل العودة إلى الإصدار السابق IOS 10 هذه الأخطاء ،  و لكن هذه العملية تأخذ وقتاً عدا أنها ليست مضمونة النتائج و لذلك كما قلنا فالأفضل انتظار تحديث تصحيح الاخطاء من آبل Apple .

عزيزي القارئ في حال قمت بتحديث نظام التشغيل إلى IOS 11 فأخبرنا بتجربتك فلا تنس أن تخبرنا برأيك في هذا التحديث و إن كان هناك أخطاء أم لا .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept