إعلان لآبل لترويج ميزة الأنيموجي

آبل تتفاعل مغ تغريدات مستخدمي هواتف أيفون X و تنشر فيديو خاص بها على طريقة الأنيموجي كاريوكي

1٬233

 

تعتبر ميزة الأنيموجي كاريوكي، من الميزات الطريفة جداً التي أدخلتها آبل في هواتفها مؤخراً، و لقيت هذه الميزة استحساناً كبيراً، لدى المستخدمين، لدرجة أنه قد اعتبرها البعض أطرف ميزة أنشأتها أبل في السنوات الأخيرة.

وقد لمحت آبل لميزة الكاريوكي أنيموجي، في فيديو إطلاقها لهاتف الأيفون X، في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، وقد أحدتث ضجة كبيرة على تويتر في نوفمبر تشرين الثاني، عندما قام Harry McCracken من شركة  Fast Company tech بنشر تغريدة على تويتر لنسخة من أغنية Bohemian Rhapsody، بواسطة شخصية أنيموجي الثعلب.

و سرعان ما توالت التغريدات، للعديد من المستخدمين و هم يقومون بإعادة غناء، الأغاني المفضلة لديهم مدمجة مع مجموعة متنوعة من شخصيات الأنيموجي المتاحة حالياً.

آبل أصدرت البارحة، فيديو خاص بها على طريقة الأنيموجي كاريوكي Animoji karaoke، بعد أسابيع من تحميل مستخدمي تويتر لإصداراتهم الخاصة من خلال الجمع بين ميزة الأنيموجي على أيفون X و الأغاني المفضلة لديهم.

الفيديو الذي نشرته آبل على يوتيوب البارحة ليس مختلفاً كثيراً عن المقاطع التي انتشرت على تويتر. فكل شخصيات الأنيموجي تظهر في بداية الفيديو. و تظهر شخصية ترتدي ألواناً مطابقة لألوان الأنيموجي. مع أغنية All night لـ Big Boi.

و يبقى الأمرا مدهشاً للغاية، فرؤية آبل تتفاعل مع تغريدات هؤلاء المستخدمين، ليس أمراً قد يحدث كل أسبوع.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept