ثمانية إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الاسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الأفلام والمسلسلات المرتقبة قادمة خلال الأشهر القليلة المقبلة

مجموعة من الأفلام والمسلسلات المرتقبة قادمة خلال الأشهر القليلة المقبلة

1٬717

يعتبر المقطع التشويقي الخاص بفيلم أو مسلسل ما من أهم الأدوات التي تعتمد عليها الشركات المنتجة في موضوع تسويق الأعمال والإعلان عنها، فهو من يدفع بالجمهور إلى دور السينما أو إلى متابعة المسلسل، إلى جانب أنه يعطي ملخص قصير عن قصة العمل وأحداثه.

نستعرض هنا أجدد المقاطع التشويقية التي تم إصدارها معلنةً عن مجموعة من أهم أفلام ومسلسلات عام 2018 وأكثرها انتظاراً لدى الجمهور في الأشهر القليلة المقبلة.

1- PACIFIC RIM UPRISING :

لا شك أن هذا الفيلم من الأفلام المحببة لدى الكثيرين، وبالأخص كمية الحركة الوافرة التي يقدّمها، ويبدو أننا على موعد من المتعة والإثارة كما نستنتج من المقطع التشويقي الذي تم صياغته باحترافية، مع بداية جميلة وهادئة ثم الانتقال إلى معركة لا ترحم بين وحوش الروبوتات الآلية.

موعد الإصدار في الثالث والعشرين من شهر آذار القادم.

 

2- SEVEN SECONDS :

ومن الأكشن ننتقل إلى عالم الجريمة، مسلسل شركة Netflix الأول هذا العام يتمحور حول جريمة قتل مراهق من البشرة السمراء على يد رجل شرطة أبيض، ويعرض العمل ردود الأفعال والحوادث المتتالية التي تعقب هذه الجريمة مثيراً واحدة من أكثر القضايا حساسيةً في الولايات المتحدة.

موعد الإصدار في الثالث والعشرين من شهر شباط القادم.

 

3- THE CURED :

يناقش الفيلم قضية تفشي مرض مميت، ثم يُكتشف علاجه، لكن المصابين به يتعرضون للتمييز والعنصرية من قبل عائلاتهم والمجتمع، مما يخلق مشاكل وقضايا اجتماعية تؤدي إلى تدخل الحكومة المسلحة في نهاية الأمر، حيث يتميز هذا العمل بأنه يصور مرحلة ما بعد العلاج وليس مرحلة اكتشاف العلاج كما اعتدنا في هوليوود.

موعد الإصدار في الثالث والعشرين من شهر شباط القادم.

 

4- I KILL GIANTS :

بالانتقال إلى الفانتازيا وعالم المغامرات، لدينا هنا فيلم يصور قصة مراهقة اعتادت على صيد العمالقة، ويبدو من الفيديو التشويقي بأننا أمام عمل يحوي المتعة والمغامرة، لكن لا يمكن أن نجزم بمدى واقعية هذه المغامرة واقترابها من المنطق، كما ان الأمر يبدو وكأنه متعلق تماماً بأداء بطلة الفيلم.

موعد الإصدار في الثالث والعشرين من شهر آذار القادم.

 

5- COACH SNOOP :

يحكي العمل قصة المغني Snoop Dogg ومشاركته بتدريب فريق كرة القدم خلال دوري للشباب عام 2005، ويخوض في قصة تدريب هؤلاء الشبان مع التركيز على أهمية مساعدة الأطفال ومنحهم تجارب جديدة في الحياة.

موعد الإصدار في اليوم الثاني من شهر شباط القادم.

 

6- THE TRADER :

تعود Netflix لتقدم عملاً وثائقياً قصيراً عن رجل يعمل في مجال بيع الخضروات من خلال قيادته لحافلة في المناطق الريفية من جورجيا، ويصور هذا العمل تجربة الرجل التي اعتاد عليها من أجل توفير بعض النقود.

موعد الإصدار في اليوم التاسع من شهر شباط القادم.

 

7- ANDRE THE GIANT :

هذه المرة من HBO، حيث ستقوم بتقديم عمل وثائقي عن حياة Andre the Giant محاولةً تصوير الجوانب المهنية الناجحة في حياته والإنجازات التي حققها، وسيكون هذا العمل فرصة ممتازة لمحبي المصارع الراحل لمعرفة مجموعة من القصص المتعلقة به.

موعد الإصدار في اليوم العاشر من شهر نيسان القادم.

 

8- LOOKING GLASS :

زوجان يشتريان فندق صغير في الصحراء سعياً لبداية جديدة، لكن ما بدا أنه هروباً في البداية تحول إلى نقلة غريبة في عالم من الغموض، عندما يكتشف بطل العمل ما يشبه المرآة ذات الاتجاهين والتي تشهد على جريمة قتل مروّعة في مغامرة مليئة بالغموض والترقب.

موعد الإصدار في السادس عشر من شهر شباط القادم.

 

مقالات قد تعجبك:
أفضل الأفلام لعام 2017
لماذا يتم تغطية الشعارات في الأفلام والمسلسلات
فيديو عرض للعبة Need for Speed Payback الجديدة يبين مشابهتها لأفلام The Fast And Furious
وقت البوشار : شاهد الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مباشرةً على مختلف أنواع الأجهزة
شركة HBO تعرض على المخترقين 250 ألف دولار لوقف التسريبات
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept