آبل أصلحت خطأ iOS في أحد الإعلانات ولم تصلحه في الحقيقة

الخطأ كان موجوداً منذ فترة وظهر في أحد إعلانات آيفون إكس

الخطأ كان موجوداً منذ فترة وظهر في أحد إعلانات آيفون إكس

نشرت شركة آبل Apple الأسبوع الماضي إعلاناً جديداً لهاتفها الرائد آيفون إكس، حيث يعرض الإعلان ميزة فك قفل الهاتف عبر التعرف على الوجه بتقنية FaceID.

لكن الإعلان أظهر أحد الأخطاء التي يعاني منها نظام iOS 11، حيث يظهر نص رسالة iMessage خارج المكان المخصص له بطريقة مزعجة.

وعلى الرغم من أنها مشكلة صغيرة نسبياً لكن الشركة قررت إصلاحها في الإعلان من خلال إعادة تصوير المشهد الذي يحتوي على الخطأ بطريقة ما دون الحاجة إلى إعادة نشر الفيديو من جديد على يوتيوب.

ليس من الواضح ما إذا كان هذا يعني أن الشركة تخطط الآن لإصلاح الخطأ في تحديث iOS 11.3 القادم، ولكن على الأقل أصبحنا متأكدين بأن الشركة تعلم بهذه المشكلة.

الخطأ كما ظهر في الإعلان قبل إصلاحه
بعد إصلاح الخطأ في الإعلان

الجدير بالذكر أن نظام التشغيل iOS 11 تضمّن عدداً من أخطاء واجهات المستخدم، بما في ذلك النص غير المنتظم في App Store ومشاكل دوران شاشة الهاتف.

حيث تفيد التقارير بأن شركة آبل ستركز على الموثوقية والأداء في نظام التشغيل iOS 12 أكثر من تركيزها على الميزات الجديدة، كما وتشير بعض التقارير إلى نيّة الشركة تأخير بعض ميزات iOS الرئيسية، وستعمل على إصلاح الاخطاء الحالية.

يجب أن يعني ذلك أن الشركة لن تضطر إلى تعديل إعلاناتها في المستقبل لتفادي هذه الأنواع من أخطاء نظام التشغيل iOS 11 الشائعة بدرجة كافية للظهور في إعلان تلفزيوني.

 

مقالات قد تعجبك:
أخطاء iOS 11 أصبحت شائعة حتى أنها ظهرت في إعلان آيفون إكس
مستخدمو آيفون وساعة آبل يفعّلون وضع الطوارئ بالخطأ
آبل تخطط لافتتاح مراكز طبية خاصة بموظفيها
حساس لقياس نسبة البوتاسيوم في الدم في ساعة آبل الذكية
آبل ستطلق نسخة أرخص من MacBook Air لزيادة مبيعاته
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...