أخطاء iOS 11 أصبحت شائعة حتى أنها ظهرت في إعلان آيفون إكس

كيف يمكن أن تظهر هذه الأخطاء في إعلان تم إنتاجه بدقة؟

كيف يمكن أن تظهر هذه الأخطاء في إعلان تم إنتاجه بدقة؟

إذا كنت من المعجبين بإعلان شركة آبل Apple الأخير عن هاتفها الرائد iPhone X، فلا بد أنك لم تنتبه للخطأ الصغير في الرسوميات (Animation) الذي ظهر خلال الإعلان.

وعلى الرغم من أن الخطأ يبدو صغيراً إلا أنه غير مقبول ضمن إعلان تجاري من المفترض أن إنتاجه تم بدقة عالية.

الخطأ الذي ظهر في الإعلان يتمثّل بهبوط نص رسالة iMessage من المكان المخصص لظهوره بطريقة مزعجة، حيث لاحظ هذا الخطأ المحرر Benjamin Mayo والذي عبّر عن استغرابه من عدم ملاحظة هذا الخطأ قبل نشر الإعلان.

خاصةً أنه قام بالحديث عن هذه المشكلة بالتحديد في الرسوميات ضمن تقرير أرسله إلى الشركة، في الحقيقة إن هذه المشكلة هي واحدة فقط من مجموعة مشاكل ازدحم بها نظام التشغيل iOS 11.

مثل مشاكل واجهة المستخدم في تطبيق الموسيقى، والنص غير المنسّق في متجر App Store، أضف إلى ذلك بعض المشاكل في تدوير شاشة الهاتف.

وعلى الرغم من أن هذه المشاكل تبدو بسيطة بالنسبة لمشاكل الثغرات الأمنية التي تصدّرت عناوين أخبار الشركة في الفترة الأخيرة، إلا أنها تضيف تجربة سيئة للمستخدم مع النظام، حيث بدأت الشكاوى تزيد حول هذه المواضيع ليس فقط في الفترة الأخيرة، وإنما منذ النسخة iOS 7 من نظام تشغيل الشركة.

هنالك مؤشرات على أن شركة آبل ترغب بالتركيز على الوثوقية والأداء في نظام التشغيل القادم iOS 12 أكثر من التركيز على إضافة الميزات الجديدة، كما تحدثت بعض التقارير عن نيّة الشركة تأجيل بعض الإضافات الرئيسية لنظام iOS، وهي تخطط الآن لإزالة الأخطاء من برمجياتها.

نأمل أن ذلك سيؤدي بدوره إلى عدد أقل من الثغرات المحرجة التي تسبب انهيار أجهزة آيفون، بالإضافة إلى عدد أقل من أخطاء الرسوميات ومشاكل واجهة المستخدم التي ظهرت بوضوح خلال الفترة السابقة، وسنكتشف ذلك على الأرجح عندما نسمع المزيد عن iOS 12 في شهر حزيران القادم.

الفيديو التالي يعرض الإعلان كاملاً والذي يحتوي على الخطأ:

 

مقالات قد تعجبك:
آبل ترسل تحديث iOS لإصلاح ثغرة الحرف الهندي
اكتشاف ثغرة جديدة في iOS وآبل وعدت بإصلاحها
خطأ في بعض أجهزة آيفون 7 وآبل تعرض الإصلاح المجاني
ثغرة برمجية تسبب تجمّد هواتف آيفون ما الحل ؟
إصلاح HomePod من آبل سيكلّف كشراء واحد جديد تقريباً
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...