إيلون ماسك سيأسس شركة إعلامية كوميدية بالاسم Thud

أو على الأقل هذا ما يمكن استنتاجه من التغريدات الأخيرة

أو على الأقل هذا ما يمكن استنتاجه من التغريدات الأخيرة

671

قد يدخل الملياردير التقني إيلون ماسك Elon Musk في مجال صناعة الإعلام، أو ربما يمزح فقط حول هذا الموضوع، أو ربما يمزح حول اسم الشركة فقط، في الحقيقة هنالك احتمال أيضاً أن يكون كل شيء صحيح ولا وجود للمزاح!!

يوم الأربعاء الماضي، قام إيلون ماسك وهو الرئيس التنفيذي لشركتي SpaceX و Tesla بالتغريد على حسابه على تويتر بكلمة Thud! بدون أي شرح أو إضافات، لكن في وقت لاحق عاد إيلون ماسك ليوضّح أكثر في تغريدة جديدة كتب فيها: هذا هو اسم إمبراطوريتي الإعلامية الجديدة!

لا نعرف فيما إذا كان إيلون ماسك يمزح بشأن هذا الأمر، أو أنه نصف مزاح وسيجعل كلماته تتحقق في وقت لاحق، لكن إيلون ماسك قد قام بالفعل بتوظيف عدة أشخاص لمشروع إعلامي جديد يتعلق بالكوميديا.

وهنا نتذكر بعض الأسماء التي كانت من الأعضاء السابقين في شركة The Onion مثل رئيس التحرير Cole Bolton و المحرر التنفيذي Ben Berkeley اللذان تركا العمل ضمن الشركة لأسباب تتعلق ببعض الخلافات مع الإدارة.

وقام موقع The Daily Beast الإخباري مؤخراً بعرض تقرير يفيد بأن Cole Bolton و Ben Berkeley يعملان حالياً في لوس أنجلس في مشروع إبداعي سري يموّله إيلون ماسك، كما قام الثنائي بالاتفاق مع طاقم آخر من شركة The Onion للانضمام إلى المشروع الجديد.

وقد تم تأكيد هذه المعلومات بواسطة تقرير من الثنائي السابق جاء فيه: يمكننا أن نؤكد بأننا لم نتعلم شيئاً من الاتجاهات السائدة في الإعلام، ونحن الآن بصدد إطلاق مشروع كوميدي جديد.

ومن المعروف عن إيلون ماسك بأنه يدلي ببعض التصريحات سواء كانت على شكل تقارير أو تغريدات على تويتر بشكل أقرب للمزاح في بعض الأحيان، لكن في الحقيقية فإن بعض التصريحات التي كنا نعتقد أنها مجرد كلام غير واقعي تحوّلت إلى حقيقة لاحقاً.

على سبيل المثال عندما قال إيلون ماسك بأنه يريد بيع قاذف لهب حقيقي من شركة Boring Company، أو عندما أخبرنا بأنه يفكّر بإرسال سيارة من شركة Tesla إلى الفضاء!

ويبدو أن إيلون ماسك يتّبع نفس الأسلوب بالأخبار المتعلقة بشركة Thud! تاركاً للجمهور التفكير بالخبر الجديد فيما إذا كان حقيقياً أو لا، لكن الأمور تسير على ما يبدو باتجاه العمل على المشروع بشكل حقيقي، لذلك سنكون مضطرين للانتظار بعض الوقت حتى الحصول على تفاصيل إضافية.

 

مقالات قد تعجبك:
موقع إلكتروني لتتبع مسار سيارة تيسلا الخاصة بـ إيلون ماسك في الفضاء
اختراق حساب تيسلا السحابي واستعماله لتعدين العملات الرقمية
مبيعات قاذف اللهب من Elon Musk تتجاوز الـ 4 مليون دولار
بناء منزل كامل بطابعة ثلاثية الأبعاد خلال أقل من 24 ساعة
حساس لقياس نسبة البوتاسيوم في الدم في ساعة آبل الذكية
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept