إنستغرام أضافت ميزة كتم المستخدمين دون إلغاء متابعتهم

الحل المثالي للأصدقاء المزعجين

الحل المثالي للأصدقاء المزعجين

904

وأخيراً قامت إنستغرام Instagram بإضافة خيار كتم المستخدمين الذي يعمل على إخفاء مشاركات أشخاص تختارهم عن الظهور في صفحتك الرئيسية.

من المقرر طرح التحديث خلال الأسابيع المقبلة، حيث ستتمكن من اختيار إخفاء مشاركات شخص ما، أو كل من مشاركاته وقصصه معاً، وذلك من الظهور على الصفحة الرئيسية في حسابك.

لكن ستبقى قادراً على عرض الملف الشخصي للشخص الذي تم تجاهله وبالتالي فإن العملية تختلف عن إلغاء متابعة شخص ما.

الجدير بالذكر أنه لن يتم إخبار الشخص بتفعيل خيار الكتم، كما ويمكنك إلغاء الكتم في أي وقت تريده.

هذه الميزة طال انتظارها على إنستغرام، على الرغم من أنه يمكنك دائماً إلغاء متابعة الأشخاص الذين لا تريد رؤية منشوراتهم، إلا أن هذا لا يُعد خياراً واقعياً في كثير من الأحيان.

فعلى سبيل المثال لا يمكنك إلغاء متابعة صديقك فقط لمجرد أنه ينشر الكثير من المشاركات في اليوم الواحد.

أما الآن فستتمكن من اختيار كتم الملف الشخصي لهذا الشخص بدلاً من إلغاء متابعته، وبالتالي الحفاظ على علاقة الصداقة معه دون إزعاجه.

غالباً ما تنتظر شبكات التواصل الاجتماعي وقتاً طويلاً لإضافة ميزة كتم المستخدمين، ربما لأنها تهدف إلى عرض أكبر قدر من المحتوى على حسابك الشخصي.

ولكن مع تقدّم الشبكات وزيادة حجمها كما في إنستغرام، يضيف الأشخاص المزيد والمزيد من الأصدقاء مما يؤدي إلى ازدحام صفحتهم الرئيسية بكثير من المشاركات غير المرغوبة.

وبالتالي تبدأ الحاجة لإضافة خيار كتم المستخدمين الذي يساعد صاحب الحساب على ترتيب صفحته الرئيسية دون التسبب بأية أضرار للعلاقة مع أصدقائه ومتابعيه.

 

مقالات قد تعجبك:
أفضل تطبيقات الهواتف الذكية لإرسال الأموال
أفضل ألعاب المغامرات لجميع الحواسيب
أفضل لوحات المفاتيح الميكانيكة لمختلف الميزانيات
طريقة جديدة لإضافة استطلاع على قصص إنستغرام
إنستغرام أضاف ميزة التركيز على الوجوه
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept