إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الثاني من شهر أيار

0 667

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

 

1- THE PREDATOR

يقع مجموعة من الرجال وجهاً لوجه مع وحش كاسر في غابة موحشة بمفردهم، وواحداً تلو اﻵخر يضيعون في الغابة ليتحول كل منهم إلى جثة مسلوخة معلقة على الشجر، وحينما يظهر الناجي الوحيد من مواجهة سابقة مع نفس الوحش، يكتشفون أنهم في مشكلة أكبر مما تخيلوا.
تاريخ العرض: الرابع عشر من أيلول

 

2- LUKE CAGE

لدينا هنا الإعلان التشويقي الخاص بالموسم الثاني من مسلسل Luke Cage من نيتفلكس، وعلى ما يبدو فإن الموسم يركّز على فنون الدفاع عن النفس دون استخدام الأسلحة النارية، مع الحفاظ على مشاهد الأكشن والجريمة التي رأيناها في الموسم الأول، مع العديد من المشاهد الطريفة والممتعة الأخرى.
تاريخ العرض: الثاني والعشرون من حزيران

 

3- IMPULSE

وبالمتابعة مع المسلسلات، لدينا هنا سلسلة جديدة من نوع الخيال العلمي عن امرأة لديها مواهب خارقة بالتنقل السريع بين الأماكن، المسلسل سيكون من بطولة النجوم كريغ أرنولد و كالوم كيث ريني وبانتظار بدء العرض للحصول على مزيد من المعلومات حول العمل.
تاريخ العرض: السادس من حزيران

 

4- 13REASONS WHY

يتابع الموسم الجديد أحداث الموسم الأول بعد انتحار هانا، حيث تنضم مجموعة جديدة من الطلاب إلى المدرسة، ونتابع معهم مسار الدعوى القضائية التي رفعها والدا هانا ضد المدرسة الثانوية، وسننتظر حتى نرى فيما إذا كان الموسم الثاني قادر على تحقيق نفس النجاح الذي شهدناه خلال الموسم الأول.
تاريخ العرض: الثامن عشر من أيار

 

5- SUPERFLY

بالعودة إلى أفلام الأكشن والحركة، لدينا هذا الفيلم الذي يُعتبر إعادة لفيلم Super Fly عام 1972، والذي يدور حول قيام راهب شاب بالاتجار في الكوكايين، ويريد هذا الشاب عمل صفقة أخيرة كبرى يعتزل بعدها هذا المجال، العمل سيكون من إخراج ديركتور إكس ومن بطولة مايكل كينيث ويليامز و جينيفر موريسون.
تاريخ العرض: الخامس عشر من حزيران

 

6- SEARCHING

لدى دافيد كيم ابنة في السادسة عشر من عمرها، وبعد اختفائها في ظروف غامضة، يُجرى تحقيق رسمي حول هذا الاختفاء دون أية نتائج، ومن فرط يأس اﻷب، يقرر الدخول إلى الحاسب المحمول الخاص بابنته بحثاً عن أية أدلة قد تقوده إليها، العمل من إخراج آنيش شاجانتي ومن بطولة جون تشو و ديبرا ميسينج.
تاريخ العرض: خلال شهر آب

 

7- ARRESTED DEVELOPMENT

بطريقة ما، نجح فريق العمل في Arrested Development في العودة مرة أخرى للموسم الخامس، وهو الثاني منذ أن تم إلغاؤه في البداية قبل أكثر من عقد من الزمان، قد لا يكون العرض قادراًعلى إعادة إشعال شرارة الموسم 4، ولكن لا يزال هناك شيء رائع حول رؤية هذه الشخصيات تعود إلى الحياة مرة أخرى.
تاريخ العرض: التاسع والعشرون من أيار

 

8- NEVER GOIN’ BACK

عمل كوميدي عنيف ومليء بالدراما والكوميديا حول فتاتين مراهقتين تحاولان الهروب من المدينة، يبدأ الأمر بمقدمة مألوفة إلى حد كبير، لكن المقطع التشويقي والعديد من المراجعات المبكرة تجعل الأمر يبدو وكأنه يتجاوز تلك الأمور الأساسية ليصبح عملاً رائعاً عن الصداقة والنمو.
تاريخ العرض: الثالث من آب

 

9- AMERICAN ANIMALS

استناداً إلى قصة حقيقية، يشرع أربعة شباب في تنفيذ واحدة من أخطر السرقات الفنية في تاريخ الولايات المتحدة اﻷمريكية تستهدف الاستيلاء على مجموعة من الكتب النادرة من المجموعة الخاصة في مكتبة جامعة ترانسيلفانيا، لكنهم يكتشفوا أن الخطة قد اتخذت لنفسها مساراً مختلفاً عما خططوا له.
تاريخ العرض: الأول من حزيران

 

مقالات قد تعجبك:
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (07/05/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (29/04/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (22/04/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (15/04/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (08/04/2018)

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.