مايكروسوفت أوقفت تطبيق Groove Music للهواتف المحمولة

سيتم حذف التطبيق قريباً من متجري آبل وجوجل

سيتم حذف التطبيق قريباً من متجري آبل وجوجل

687

مما لا شك فيه أن الغالبية العظمى من الشركات التي تمتلك خدمات موسيقيّة فإنها تولي هذه الخدمات الكثير من الاهتمام والمتابعة، نظراً لانتشار عادة الاستماع إلى الموسيقى والأغاني الجديدة بين جميع المستخدمين.

لكن على ما يبدو فإن الأمر مختلف تماماً مع شركة مايكروسوفت Microsoft، حيث قامت الشركة بإغلاق الخدمة الموسيقية الخاصة بها Groove Music منذ العام الماضي.

لكنها استمرت بدعم التطبيقات الخاصة بالخدمة سواء على نظام التشغيل Windows 10 أو أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة الأندرويد و iOS.

المفاجأة جاءت مع إعلان الشركة مؤخراً أنها ستقوم بإيقاف الدعم الخاص بتطبيق الخدمة Groove Music على نظامي الأندرويد و iOS، وسيتم حذف التطبيق من متجر آبل App Store وأيضاً متجر جوجل Google Play.

تعني إزالة التطبيق أنه لن يمكنك بعد الآن استخدام Groove Music كخدمة للوصول إلى ملفات الموسيقى MP3 أو غيرها من الملفات الصوتية من خدمة التخزين السحابي OneDrive من Microsoft.

ومع ذلك، تقول مايكروسوفت أن ملفات الموسيقى ستظل متاحة وقابلة للتشغيل على OneDrive ويمكن للتطبيقات الأخرى الوصول إليها.

الجدير بالذكر أن الخدمة بأكملها تعرضت لكثير من المشاكل والتعديلات، وعلى الأغلب لم تلقَ الاهتمام المطلوب من قبل المستخدمين.

الأمر الذي دفع بشركة مايكروسوفت إلى التخلي عن تقديم خدمة موسيقية أو تطبيق موسيقي عبر المنصات الرئيسية للهاتف المحمول.

مقالات قد تعجبك:

أفضل برامج تشغيل الموسيقى على أجهزة أندرويد
كيفية إنشاء صور متحركة Gif باستخدام لوحة مفاتيح جوجل
كيفية استخدام ميزة 3D Touch في أجهزة آيفون
كيفية تحديد صفحة الفيسبوك الحقيقية بين شبيهاتها المزيفة
أفضل الحوادث التي اُستخدمت فيها موارد الشركات لتعدين العملات الرقمية
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept