إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الأول من شهر حزيران

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الأول من شهر حزيران

691

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- THE GIRL IN THE SPIDER’S WEB

نفتتح قائمتنا لهذا الأسبوع مع دراما الجريمة والغموض المتعلقة بشبكات الإنترنت، حيث تجد مجموعة قراصنة الإنترنت المؤلفة من ليزبث سالاندر والصحافي ميكائيل بلومكفيست أنفسهم عالقين في شبكة من الجواسيس ومجرمي الشبكة العنكبوتية والمسؤولين الحكوميين الفاسدين، العمل من كتابة وإخراج فيد ألفاريز.
تاريخ العرض: التاسع من تشرين الثاني

2- HALLOWEEN

سلسلة الرعب الشهيرة ستعود هذا العام ضمن عمل جديد عن لوري سترود التي تضطر للعودة إلى مواجهتها الأخيرة ضد سفاح الهالوين مايكل مايرز، الوحش المقنّع الذي يطاردها منذ أن نجت بحياتها بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من قتلها منذ أربعة عقود، يشارك في البطولة كل من جودي جرير و جيمي لي كورتيس.
تاريخ العرض: التاسع عشر من تشرين الأول

3- THE LEGO MOVIE 2: THE SECOND PART

إلى عالم الأنيمشن والرسوم المتحركة اللطيفة، لدينا هنا الجزء الثاني من الفيلم المحبوب الخاص بقطع الليجو، وستركّز قصة الفيلم على حياة مجموعة من ألعاب الليجو العادية التي يتم التعرف عليهم عن طريق الخطأ على أنهم أبطال فيتوجب عليهم إنقاذ عالم الليجو من طاغية شرير.
تاريخ العرض: العام القادم خلال شهر شباط

4- BUMBLEBEE

تدور أحداث الفيلم عام 1987، أثناء رحلة هروب السيارة الصفراء بامبلبي من المطاردة حيث يجد مأوى في مخبأ خردة ببلدة شاطئية صغيرة بكاليفورنيا، في الوقت نفسه تحاول تشارلي وهي في مطلع الـ18 سنة أن تجد مكاناً لها في العالم، فتكتشف بامبلي لتحاول تجديد أجزاءه وإعادته للحياة من جديد.
تاريخ العرض: خلال عطلة أعياد الميلاد

5- WIDOWS

تقع الأحداث في مدينة شيكاغو المعاصرة خلال فترة مشوبة بالاضطراب، حيث أربع نساء لا تجمعهن أشياء مشتركة سوى ديون تم تركها لهن من قبل الأنشطة الإجرامية التي مارسها أزواجهن الميتين، لكن تلك المجموعة من النساء لن تستسلم وستحاول صياغة مستقبل جديد بشروطهن الخاصة.
تاريخ العرض: السادس عشر من تشرين الثاني

6- SPIDER-MAN: INTO THE SPIDER-VERSE

تتناول قصة الفيلم حياة المراهق مايلز مورالز داخل مدينة بروكلين، مستعرضاً الإمكانيات والقدرات اللامحدودة في عالم الرجل العنكبوت، حيث يمكن لأكثر من شخص أن يرتدي قناعاً ويفعل ما يحلو له، سواء على جانب الخير أو جانب الشر، وسيشترك كل من جاك جونسون و ليلي توملين في أدوار البطولة.
تاريخ العرض: خلال عطلة أعياد الميلاد

7- RALPH BREAKS THE INTERNET: WRECK-IT RALPH 2

بعد النجاح الكبير للجزء الأول من العمل الذي تم عرضه عام 2012، يأتي الجزء الثاني هذا العام ليكمل الأحداث الطريفة والممتعة، حيث يتمكن رالف و فانيلوب من الهروب بطريقة أو بأخرى من عالمهما واكتشاف عالم الإنترنت، العمل من كتابة وإخراج فيل يونستون.
تاريخ العرض: الحادي والعشرون من تشرين الثاني

8- SUSPIRIA

سوزي بانيون شابة أمريكية تسافر إلى برلين عام 1977، وبمجرد وصولها للعمل في إحدى الشركات تختفي فتاة اسمها باتريشيا في ظروف غامضة، وتبدأ سوزي بإثارة شكوكها بأن عاملات الشركة بل والشركة نفسها قد تكون مأوى لسر مظلم رهيب في دراما جريمة وغموض مشوقة.
تاريخ العرض: الثاني من تشرين الثاني

9- HOW TO TRAIN YOUR DRAGON: THE HIDDEN WORLD

في الوقت الذي يحقق فيه هيكوب حلمه بإنشاء يوتوبيا للتنانين تنعم بالسلام، يتسبب أحد الاكتشافات في رسم ليلة مليئة بالغضب، وعندما يتصاعد الخطر في الداخل، ويخضع عهد هيكوب كرئيس للقرية للاختبار، يصبح على كل من التنين والفارس اتخاذ قرارات مستحيلة لإنقاذ نوعهم.
تاريخ العرض: العام القادم في شهر آذار

10- BAD TIMES AT THE EL ROYALE

سبعة من الغرباء، كلاً منهم يحمل سر دفين، يجتمعون في فندق الرويال وهو فندق ذو ماض مظلم، وعلى مدار ليلة مصيرية واحدة سيكون أمام كل شخص فرصة في الخلاص قبل أن يذهب كل شيء إلى الجحيم، العمل من كتابة وإخراج درو جودارد، ويشارك في البطولة نجوم هوليوود جون هام و جيف بريدجيز و كريس هيمسورث.
تاريخ العرض: الخامس من تشرين الأول

11- THE OLD MAN & THE GUN

يتحدث الفيلم عن قصة فورست تاكر وهروبه الجريء من سام كوينتن في السبعين من عمره إلى سلسلة غير مسبوقة من عمليات السطو التي أربكت السلطات وخلبت أذهان الجمهور، في حين يُحاصر المحقق جون هانت بمهمة البحث عنه، والتي أمست عسيرة بعد التزام فورست الكبير بحرفته في السطو.
تاريخ العرض: الثامن والعشرون من أيلول

مقالات قد تعجبك:

أعمال الترويج السخيفة والإبداعية لفيلم Deadpool 2
هل يمكن هجر التلفاز واستبداله بخدمات مشاهدة البث عبر الإنترنت؟
وقت البوشار : شاهد الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مباشرةً على مختلف أنواع الأجهزة
أفضل نظارات الواقع الافتراضي للهواتف الذكية
أفضل مواقع التورنت في 2018
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept