آبل قد تعلن عن هواتفها لهذا العام بمجموعة ألوان جديدة

الأزرق والأحمر والبرتقالي لأول مرة

الأزرق والأحمر والبرتقالي لأول مرة

986

مع اقتراب موعد الإعلان عن هواتف شركة آبل Apple لهذا العام، بدأت الكثير من التسريبات والأخبار والشائعات بالظهور، وهذه الأيام أصبحت تسريبات الهواتف المحمولة أكثر دقة من أي وقت مضى.

شركة آبل ورغم السرية الكبيرة المحيطة بالهواتف القادمة والتي تهدف الشركة إلى المحافظة عليها، إلا أنها ليست استثناءً وستتعرض مشاريعها المرتقبة لكثير من التسريبات.

آخر هذه التسريبات ذكرها أحد تقارير موقع 9to5Mac نقلاً عن المحلل التقني الشهير Ming-Chi Kuo المعروف عنه دقة توقعاته فيما يتعلق بأجهزة آبل.

وبحسب التقرير فإن الشركة ستضيف مجموعة من الألوان الجديدة والغير متوقعة إلى أجهزتها لهذا العام، حيث سيتم إطلاق الآيفون الذي يأتي بشاشة بحجم 6.5 بوصة بألوان الأسود والأبيض وبلون ذهبي جديد.

في حين أن الآيفون الآخر الذي يأتي بشاشة بحجم 6.1 بوصة سيحمل ألواناً جديدة هي الرمادي والأبيض والأزرق والأحمر والبرتقالي.

إذا كان التقرير دقيقاً، فإن آبل ستقدم أربعة ألوان جديدة على الأقل لهواتفها المحمولة لهذا العام، وهي خطوة غير معتادة بالنسبة إلى الشركة.

عادةً ما تطرح آبل جهازاً باللون الأحمر بعد بضعة أشهر من إطلاق الآيفون السنوي للترويج لـ (Product (RED، وهي منظمة تقوم بحملات لمكافحة فايروس نقص المناعة البشرية والإيدز في إفريقيا.

ولم تطلق الشركة إصداراً برتقالياً على سبيل المثال من جهاز الآيفون الخاص بها من قبل، وغالباً ما كانت تعتمد على محفظات مخصصة لهذه الهواتف لإضافة ألوان جديدة إلى مظهر الأجهزة.

حتى الآن فإن جميع التسريبات والأخبار متفقة على أن الشركة ستقوم بإصدار ثلاثة أجهزة جديدة في خريف هذا العام.

أحد هذه الأجهزة قد يكون iPhone X Plus مع شاشة من نوع OLED وبحجم كبير 6.5 بوصة وقد يدعم استخدام شريحتي اتصال.

أما الهاتف الآخر فقد يأتي مع شاشة بحجم 6.1 بوصة، وقد تحدثت عدة تقارير سابقة حول احتمال استخدام شاشة من نوع LCD مع هذا الجهاز.

في حين أن الهاتف الأخير هو الأصغر حجماً مع شاشة بحجم 5.8 بوصة وقد يكون مشابهاً لهاتف الشركة العام الماضي iPhone X مع عدة تحسينات وتطويرات.

مقالات قد تعجبك:

تطبيقات رائعة للواقع المعزز AR على iOS 11
ما هي تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing المستخدمة في الألعاب؟
ما هو معيار EasyMesh؟ وما فائدته في تحسين تقنية Mesh Wi-Fi؟
كيف يحصل أي جهاز على عنوان IP خاص به؟
هل سيرن منبه آيفون إن كان في الوضع المغلق أو الصامت أو عدم الإزعاج؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept