نوت 9 سيأتي مع شاحن لاسلكي مزدوج وبطارية ضخمة

يمكنك شحن جهازين لاسلكياً في نفس الوقت

يمكنك شحن جهازين لاسلكياً في نفس الوقت

ازدادت التسريبات والشائعات في الفترة الأخيرة مع اقتراب موعد الإعلان عن هاتف Galaxy Note 9 الذي يُعد واحداً من أهم هواتف النصف الثاني من العام.

حيث تمتلك سلسلة Note من شركة سامسونج Samsung قاعدة جماهيرية كبيرة وتعمل الشركة على تقديم آخر ابتكاراتها ضمن هذا الجهاز.

بحسب التسريبات الأخيرة فإن الهاتف لن يحمل أي تغييراً هاماً على مستوى التصميم، بل يمكن اعتباره نسخة عن هاتف Galaxy Note 8 مع احتمال كبير لتغيير مكان ماسح البصمة المتواجد في الجهة الخلفية.

لكن بالنسبة للمواصفات الداخلية فإن الهاتف قد يأتي مع تغييرات هامة وأخرى مطلوبة إلى درجة كبيرة لتحويل الهاتف إلى منافس شرس في ساحة النصف الثاني من العام المزدحمة بالأجهزة الراقية.

بدأت التسريبات باكراً عن ميزات جديدة كلياً لقلم الهاتف المعروف باسم S Pen، والتي ستكون تغييرات ممتازة خاصةً أن الجهاز يتميز عن غيره من الأجهزة بوجود القلم ووظائفه المفيدة.

لكن أحدث التسريبات تشير إلى قيام الشركة بحل واحدة من أبرز مشاكل نسخة الهاتف في العام السابق، وهي البطارية.

حتى العام الماضي كانت سامسونج حذرة جداً في التعامل مع البطاريات بعد كارثة هاتف Note 7 عام 2016، ولكن على ما يبدو فإن هذا العام قد تجاوزت الشركة تلك العقبة تماماً.

حيث من المتوقع أن يأتي الهاتف مع بطارية بحجم 4000 ميللي آمبير، وقد تحدثت عشرات التقارير عن هذه النقطة، لكن تسريب شهادة اتصالات ممنوحة للهاتف ساهمت في تأكيد السعة إلى درجة كبيرة.

حيث تم توضيح سعة البطارية في الشهادة الممنوحة وتم ذكر الرقم 4000 ميللي آمبير صراحةً ضمنها، وهي من الأخبار الممتازة لعشّاق السلسلة، إذ لم يتوقع أحداً أن تضمّن الشركة بطارية أكبر من هذه السعة.

الخبر الجيد الآخر هو تسريب صورة لعلبة الشاحن اللاسلكي الذي تنوي الشركة الكشف عنه مع هاتف Note 9 في التاسع من آب القادم.

وبحسب الصورة والتقارير التي تحدّثت عنها فإن الشاحن اللاسلكي الجديد الذي يحمل الاسم Wireless Duo Charger سيكون شاحناً لاسلكياً مزدوجاً.

هذا يعني أنه باستطاعتك شحن جهازين معاً في نفس الوقت بشكلٍ لاسلكي من خلال هذا الشاحن، أو يمكنك شاحن هاتف مع الساعة المقرر أن يتم الكشف عنها أيضاً خلال حدث الإعلان.

من غير المتوقع أن يكون الشاحن اللاسلكي الجديد مضمناً داخل علبة الجهاز، إلا في حالة شراء الصندوق الكامل Full Package، ولكنه يبقى من الاكسسوارات المفيدة التي يمكن شراؤها بشكل منفصل.

ومع الميزات الجديدة للهاتف Note 9 و الساعة المرتقبة التي من المتوقع أن تحمل الاسم Galaxy Watch إلى جانب مكبر الصوت الذكي، يبدو التاسع من آب يوماً مزدحماً بأهم وأحدث منتجات سامسونج.

يبقى أن ننتظر إلى وقت الإعلان لنتعرف على المفاجآت غير المسربة إلى جانب المعلومات الرسمية عن بقية المواصفات والأسعار.

مقالات قد تعجبك:

كيف سيزيد نظام أندرويد P من عمر البطارية ؟
ماهي خدمات جوجل بلاي Google Play Services ولماذا تستنزف البطارية في الأندرويد؟
أسباب وحلول مشاكل الشحن في آيفون وآيباد
أفضل وأمتن كابلات USB لشحن الأجهزة المحمولة
هل الشحن اللاسلكي أبطأ من الشحن السلكي ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...