إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الأخير من شهر حزيران

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الأخير من شهر حزيران

655

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- THE PREDATOR

نفتتح قائمتنا لهذا الأسبوع مع الخيال العلمي، حيث يقع مجموعة من الرجال وجهاً لوجه مع وحش مخيف في غابة موحشة بمفردهم، وواحداً تلو اﻵخر يضيعون في الغابة ويتحوّل كل منهم إلى جثة مسلوخة معلقة على الشجر، ولذلك حينما يظهر الناجي الوحيد من مواجهة سابقة مع نفس الوحش، يكتشفون أنهم في مشكلة أكبر مما تخيلوا.
تاريخ العرض: الرابع عشر من أيلول

2- THE EQUALIZER 2

لدينا هنا الجزء الثاني من الفيلم الشهير The Equalizer، من جديد يعود روبرت ماكول مكرساً وقته لمهمته الدائمة: جلب العدالة للمقهورين والمساكين، ولكن إلى أي مدى سيجازف ماكول في سبيل من يحب؟ العمل من إخراج أنطوني فوكوا ويشارك كل من دينزل واشنطن و بيدرو باسكال في دور البطولة.
تاريخ العرض: العشرون من تموز

3- DISENCHANTMENT

سلسلة تلفزيونية على طريقة الرسوم المتحركة، حيث تأخذنا القصة في مغامرة كوميدية عن أميرة في العصور الوسطى مع صديقها القزم وشيطانتها المرافقة لها، العمل من إنتاج نيتفلكس وإخراج مات جرونينغ، ويشارك في الأداء الصوتي إريك أندريه و جيني باتن و مات بيري.
تاريخ العرض: السابع عشر من آب

4- THE HOUSE WITH A CLOCK IN ITS WALLS

إلى عالم الخيال حيث يفقد لويس بارنافلت والديه، وبعدها يُرسل إلى ميتشيجان ليعيش مع عمه جوناثان، فيكتشف أن عمه ساحر ويدخل معه عالم السحر والشعوذة، لكن هذه القوى السحرية لا تقتصر على أناس طيبين فقط، فيتعلم لويس من إسحاق إزارد الساحر الشرير الذي يتسبب في صراع الفناء ليتمكن من رؤية ما سيحدث بعده.
تاريخ العرض: الحادي والعشرون من أيلول

5- THE HATE U GIVE

ستار كارتر فتاة من ذوي البشرة السمراء في السادسة عشر من عمرها، وطالبة في إحدى المدارس الثانوية، ومقيمة في إحدى المناطق الفقيرة، تصبح شاهدة على واقعة إطلاق شرطي أبيض النار على صديقها، وعليها الآن أن تدلي بشهادتها عما حدث في تلك الليلة المشؤومة، العمل من إخراج جورج تيلمان جونيور.
تاريخ العرض: التاسع عشر من تشرين الأول

6- BEAUTIFUL BOY

في أفلام الدراما لهذا الأسبوع، لدينا عمل جديد عن يوميات مُلهمة تخطف الأنفاس لمدمن مخدرات يتعافى من إدمانه، حيث تُروى هذه اليوميات من منظور الوالد الذي يبصر ابنه وهو يقاتل إدمانه في دراما عاطفية منتظرة، العمل من إخراج فليكس فان جروينيجين ويشارك في البطولة ستيف كاريل و تيموثى شالميت و مورا تيرني.
تاريخ العرض: الثاني عشر من تشرين الأول

7- MADELINE’S MADELINE

في الوقت الحالي لا تتوافر الكثير من المعلومات عن هذا العمل الذي يركز في قصته على نجم شاب يحاول الاستفادة من الفرصة التي أتيحت له لتقديم عرض مسرحي لن يتكرر، العمل من تأليف وإخراج جوزفين ديكر.
تاريخ العرض: العاشر من آب

8- MANDY

تقع الأحداث في البرية البدائية عام 1983، حيث ريد ميلر رجل مكسور القلب ومحبط، يطارد الجماعة التي قامت بخطف حبيبته ماندي، حيث كانت ماندي تقضي أيامها في قراءة أوراقها الخيالية، وذات يوم أسرت عيني قائد جماعة مجنونة فقام بتجنيد العديد من الدرّاجين الناريين لاختطافها، ويمثل العمل عودة نيكولاس كيدج للظهور من جديد على الشاشة الكبيرة.
تاريخ العرض: غير محدد

مقالات قد تعجبك:

أعمال الترويج السخيفة والإبداعية لفيلم Deadpool 2
أفضل أجهزة ألعاب الفيديو للمنزل
هل يمكن هجر التلفاز واستبداله بخدمات مشاهدة البث عبر الإنترنت؟
كيفية إخفاء أيقونة الأشخاص في شريط مهام ويندوز 10
ما هي كاميرات المراقبة اللاسلكية؟ وهل هي آمنة؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept