آبل حددت موعد الكشف عن أجهزة الآيباد والماك الجديدة

بالإضافة إلى مجموعة من الميزات التي قد يُعلن عنها

بالإضافة إلى مجموعة من الميزات التي قد يُعلن عنها

بدأت شركة آبل Apple منذ يوم الأمس بتوزيع الدعوات الرسمية الخاصة بحدثها القادم والمخصص للإعلان عن دفعة جديدة من منتجاتها وذلك بعد الإعلان عن دفعة سابقة تمثّلت بهواتف الآيفون الجديدة والجيل الجديد من ساعاتها الذكية.

تحمل الدعوات الرسمية تاريخ 30 تشرين الأول الحالي حيث سيتم إقامة حدث خاص بالشركة في مدينة نيويورك بحضور وسائل الإعلام التي تمت دعوتها.

ومن الطبيعي أن نقترض بأن الدفعة الجديدة من المنتجات التي سيتم الكشف عنها في نهاية هذا الشهر ستكون مخصصة لأجهزة الآيباد اللوحية وربما حواسيب الماك.

الدعوات التي تم إرسالة يوم الأمس حملت معها تصاميم مختلفة ومتعددة لشعار الشركة الرسمي، بدون وجود دلائل واضحة أو تلميحات خاصة بمنتجات يوم الإعلان.

قائمة المنتجات الجديدة ستشمل بالتأكيد النسخة الأحدث من الجهاز اللوحي آيباد برو iPad Pro والذي سمعنا عنه بعض التسريبات السابقة فيما يخص التصميم ومنفذ السماعات.

واليوم تبدو هذه التسريبات صحيحة بشكل أكبر مع انتشار أخبار عن امتلاك الجهاز اللوحي الجديد لخاصية FaceID لقفل الجهاز عبر بصمة وجه صاحبه.

بعض التقارير تحدّثت أيضاً عن إمكانية استبدال منفذ Lightning بمنفذ USB-C، فضلاً عن توافر الجهاز الجديد بحجمين مختلفين، الأول مع شاشة 11 بوصة والآخر مع شاشة أكبر حجماً 12.9 بوصة.

أيضاً من المتوقع أن يتم الإعلان في ذلك اليوم عن الخليفة المنتظر منذ فترة طويلة للحاسب المحمول MacBook Air، حيث ستضم النسخة الجديدة بعض التحديثات والتغييرات عن النسخة الحالية.

وكان موقع Bloomberg قد ذكر في شهر آب الماضي أن النسخة الجديدة من الحاسب المحمول ستضم حواف نحيفة لتتماشى مع التصاميم الجديدة الرائجة حالياً، ومع شاشة بدقة أعلى.

وقد تعلن الشركة أيضاً عن حاسب محمول بمواصفات أقل وسعر أرخص نسبياً، بطريقة مشابهة لما فعلته عند إعلانها عن هواتف الآيفون الرئيسية iPhone Xs و Xs Max ثم هاتف النسخة الأقل ثمناً iPhone XR.

أيضاً من المتوقع أن تعلن الشركة عن حزمة من ميزاتها البرمجية المتعلقة بالتحديث 12.1 من نظام التشغيل iOS والذي سيتضمن ميزة Group FaceTime ودعم استخدام شريحة الاتصال المزدوجة.

وبالتأكيد سنكون ضمن تغطية شاملة لكل الأجهزة الجديدة والميزات البرمجية وأية مفاجآت أخرى قد يتم الإعلان عنها في نهاية هذا الشهر.

مقالات قد تعجبك:

كيفية استعادة الملفات المحذوفة على نظام ماك macOS
ما هو وضع الفقدان في آيفون وآيباد وماك؟
كيفية حذف جميع الصور في آيفون أو آيباد بسهولة
ما الذي يجب فعله إذا وجدت آيفون أو آيباد ضائع؟
كيفية تفعيل أو إلغاء التحديثات التلقائية في آيفون وآيباد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...