أسرار وخدع لعبة Fortnite تُباع على الإنترنت

والشركة المطوّرة للعبة رفعت دعوى قضائية

والشركة المطوّرة للعبة رفعت دعوى قضائية

ما زالت اللعبة الشهيرة Fortnite مسيطرة إلى حد كبير على مجتمعات الجيمرز ومحبي الألعاب حول العالم، حيث حققت اللعبة نجاحاً كبيراً لا يمكن التغاضي عنه، حتى أن البعض أصبح مهووساً بها إلى حد مخيف.

هذا الاهتمام الكبير باللعبة دفع البعض إلى الاستفادة مادياً من هذه الشعبية المميزة، وذلك عن طريق استغلال محبي اللعبة وإعطائهم بعض الخدع والأسرار والطرق الفعالة لاستخدامها في اللعبة مقابل مبلغ مادي.

ويّعد Brandon Lucas صاحب قناة Golden Modz على موقع يوتيوب أشهر من قام ببيع أسرار وخدع اللعبة على الإنترنت.

حيث يعتمد على استعراض هذه الأسرار والكشف عن الثغرات المهمة في اللعبة من خلال مقاطع الفيديو التي يرفعها على قناة اليوتيوب الخاصة به، ثم يبيع الأدوات والوسائل اللازمة لاستغلال هذه الثغرات والأسرار على موقعه الشخصي.

الأمر الذي أثار غضب شركة Epic Games المطوّرة للعبة، خاصةً وأن عدد مشتركي هذه القناة وصل إلى 1.7 مليون مشترك مما ساعده في نشر مقاطع الفيديو الخاصة به والتسويق لأسراره وأدواته.

وكانت الشركة قد طالبت سابقاً بحذف فيديوهات Brandon Lucas التي تتناول لعبة Fortnite، لكنه رفض حذف تلك المقاطع بحجة أن الكثير من الأشخاص حول العالم يقومون بنفس الأمر وبطرق مختلفة.

وعلى ما يبدو فإن الأمر قد وصل إلى طريق مسدود بين الطرفين، مما دفع بشركة Epic Games إلى رفع دعوى قضائية ضد القناة المذكورة وصاحبها أمام محكمة اتحادية في ولاية كارولينا الشمالية.

حيث تهدف الشركة من خلال هذه الدعوى القضائية إلى توجيه رسالة لكل من يوزّع أسرار وخدع اللعبة التي تساعد على الفوز بها، خاصةً من يقوم ببيع تلك الأسرار مقابل مبالغ مادية كما في حالة Brandon Lucas.

واعتبرت الشركة أن المبالغ المالية التي يتم جنيها بهذه الطريقة هي أموال غير مشروعة لأنها نتيجة استغلال جهود الشركة صاحبة اللعبة واستغلال مجتمع Fortnite الذي يُقدّر بملايين الأشخاص حول العالم.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تحديد معالج الرسوميات المشغل لأي برنامج أو لعبة في ويندوز 10
أفضل سماعات الرأس لألعاب الكومبيوتر مناسبة لجميع الميزانيات
ما هو جهاز ستيم لينك؟ وكيف يستخدم لربط شاشة غرفة الجلوس بألعاب الكمبيوتر عن بعد؟
كيفية تحسين دقة الإصابة في ألعاب الكمبيوتر
كيفية تحسين عدد الإطارات في الثانية FPS في الألعاب
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...