صور OnePlus 6T المسرّبة كشفت عن قطع أمامي صغير جداً

صور الهاتف ومواصفاته المسربة قبيل الإطلاق الرسمي

صور الهاتف ومواصفاته المسربة قبيل الإطلاق الرسمي

اعتادت شركة OnePlus الكشف عن جهازين كل عام، حيث يتم إطلاق جهاز الشركة الرئيسي في النصف الأول من العام، ثم تعود الشركة لتطرح نسخة محدّثة منه في النصف الثاني.

ومع إطلاق هاتف OnePlus 6 في النصف الأول من عام  2018، تتجه الأنظار حالياً إلى النسخة المحدثة OnePlus 6T والتي سيتم الكشف عنها قريباً.

ومع اقتراب موعد الإعلان بدأت التسريبات الخاصة بالهاتف بالظهور، بعض هذه التسريبات كانت رسمية من رئيس الشركة مباشرةً، عندما علمنا أن الهاتف لن يحوي على منفذ 3.5 ملم لسماعات الرأس.

اليوم لدينا تسريبات جديدة متعلقة بتصميم الهاتف الخارجي، حيث كشفت صور واضحة للهاتف تم نشرها من قبل موقع WinFuture عن الواجهتين الأمامية والخلفية للهاتف المرتقب.

من الواضح أن الهاتف سيتم إطلاقه بنسختين على الأقل من ناحية اللون، الأولى ستكون لامعة والأخرى سوداء غير لامعة، أما التحديث الأكبر من ناحية التصميم فهو متعلق بالقطع الأمامي.

احتوى هاتف OnePlus 6 سابقاً على قطع أمامي متوسط الحجم شغل مساحة ثلت الحافة العلوية من الشاشة تقريباً، لكن الشركة استطاعت أن تقلل من حجم هذا القطع في الهاتف الجديد.

حيث سيمتلك هاتف OnePlus 6T قطع أمامي صغير جداً مشابه لهاتف شركة Oppo الذي تم إطلاقه في شهر آب الماضي، وهذا شيئ طبيعي نظراً لتشارك Oppo و OnePlus نفس الشركة الأم.

ومع تأكيد الرئيس التنفيذي للشركة سابقاً على إزالة منفذ سماعات الرأس، فإن هذا الأمر وبحسب كلام رئيس الشركة قد سمح للمهندسين بإضافة تكنولوجيا رائدة وقوية إلى الهاتف.

عندها، كان من المتوقع أن الرئيس يقصد بكلامه البصمة المدمجة بالشاشة، لكن مع الصور المسربة الأخيرة فإن الأمر أصبح رسمياً تقريباً.

فالصور المسربة لم تكشف عن أي ماسح لبصمات الأصابع في الجهة الخلفية كما هو الحال في هاتف OnePlus 6، الأمر الذي يؤكد اعتماد الشركة على البصمة المدمجة بالشاشة في هاتفها الرائد الجديد.

بالطبع سيأتي الهاتف مع معالج Snapdragon 845 الأحدث من كوالكوم مع 6 جيجابايت من الرام على الأقل ومع أحدث نظام تشغيل من جوجل Android Pie.

حتى الآن لا توجد معلومات رسمية واضحة عن موعد الإعلان عن الهاتف الجديد، لكن بعض الشائعات والمعلومات المسربة اقترحت الإعلان عن الهاتف منتصف الشهر الحالي.

ولا يتوقع أن يزداد السعر كثيراً عن سعر هاتف OnePlus 6 حيث من الممكن أن تقوم الشركة بتسعير الهاتف الجديد بمبلغ 550 دولار أمريكي.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إنشاء ملف PDF في ويندوز
كيفية إنشاء نسخة احتياطية كاملة لنظام تشغيل الكمبيوتر وجميع أقراصه
ما هو مدير كلمات المرور؟ وكيف يعمل؟ ولما يجب استخدامه؟
لماذا يوجد نسخ 32 و 64 بت من الأنظمة والبرامج؟ وما الفرق بينها؟
هل من الآمن حذف كل شيء في أداة تنظيف القرص؟

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...