شاومي باعت أكثر من 6 مليون هاتف Mi 8 خلال 4 أشهر

وتخفيض سعر الهاتف في الصين بهذه المناسبة

وتخفيض سعر الهاتف في الصين بهذه المناسبة

من المستحيل أن يختلف شخصان على النجاح الساحق الذي تحققه شركة شاومي Xiaomi هذه الأيام، حيث انتقلت خلال فترة قياسية من شركة غير معروفة إلى المركز الرابع عالمياً بعد الثلاثة الكبار آبل وسامسونج وهواوي.

الكثير من العوامل ساعدت الشركة الجديدة على منافسة الكبار في عالم الهواتف المحمولة، لكن بالتأكيد فإن عامل السعر هوي الأمر الحاسم في هذه المنافسة.

قدّمت الشركة هواتفها الرائدة بسعر منافس إلى حد كبير، ووصل الأمر إلى إطلاق الهاتف الشهير Poco F1 والمزوّد بمعالج Snapdragon 845 المتواجد في هواتف الألف دولار بسعر 300 دولار فقط.

أما بالنسبة لعائلة Mi 8 فيبدو أن الأمر يسير في الطريق الصحيح تماماً، حيث أعلنت الشركة قبل 4 أشهر فقط عن هاتفها الرائد Mi 8 مع نسختين إضافيتين هما Mi8 Explore Edition  و Mi8 Special Edition.

ثم عادت الشركة قبل فترة قصيرة لتعلن عن هاتفين جديدين من العائلة وهما Mi 8 Lite و Mi 8 Pro UD، حيث أن الأخير مزوّد ببصمة مدمجة بالشاشة.

مؤخراً وعبر شبكة التواصل الاجتماعية الصينية Weibo، أعلن Lei Jun المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للشركة عن رقم قياسي وصلت إليه مبيعات هواتف عائلة Mi 8.

وبحسب كلام الرئيس فإن العدد قد تجاوز 6 مليون هاتف حول العالم، وهو ما يُعتبر إنجاز كبير نظراً لمرور 4 أشهر فقط على إطلاق أول هواتف العائلة.

كما أن الهاتفين الجديدين Mi 8 Lite و Mi 8 Pro UD لم يصلا بعد إلى الدول المتواجدة خارج السوق الصيني، مما يعني أن هذا العدد مرشّح للازدياد مع توافرهما في بقية المناطق حول العالم.

وبهذه المناسبة، أعلن الرئيس التنفيذي عن تخفيض سعر الهاتف الرائد Mi 8 حوالي 200 يوان صيني أي ما يعادل حوالي 28 دولار أمريكي، وبالتالي فإن الهاتف سيتم بيعه بسعر 360 دولار، لكن للأسف فإن هذا العرض مخصص للصين فقط.

مقالات قد تعجبك:

كيفية استعادة المبالغ المدفوعة باستخدام البطاقة الائتمانية
لم وكيف تؤذي الماء الأجهزة الإلكترونية؟
هل يمكن إنشاء مخدم ويب Web Server على الشبكة المنزليّة ؟
ما هي ميزة حماية المجلدات في ون درايف OneDrive؟ وكيف يمكن تفعيلها؟
كيفية ترتيب أيقونات سطح المكتب والمحافظة على تنظيمها
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...