آبل ستكشف عن سماعة AirPods المحدثة بداية العام القادم

مبيعات السماعات اللاسلكية ازدادت في الفترة الأخيرة

بعد طول انتظار، قد تكشف شركة آبل Apple عن النسخة المحدثة والمطورة من سماعتها اللاسلكية الشهيرة AirPods خلال الربع الأول من عام 2019.

المعلومات الجديدة نشرها موقع 9to5Mac نقلاً عن المحلل الشهير Ming-Chi Kuo المختص بأمور وأخبار شركة آبل ومنتجاتها المختلفة.

ويضيف المحلل أن الطلب على تلك السماعات سيزيد بشكل كبير خلال الفترة القادمة، الأمر الذي سيدفع بالشركة إلى إطلاق المزيد من النسخ المحدثة خلال السنوات التالية.

كانت هناك شائعات طوال الصيف أن سماعة AirPods الجديدة ستظهر خلال مؤتمر الشركة الذي عُقد من أجل الإعلان عن هواتف الآيفون الجديدة، لكن لم تعلن الشركة عنها في ذلك الوقت.

تكررت تلك الشائعات مع المؤتمر الخاص بالإعلان عن أجهزة الآيباد والماك الجديدة مؤخراً، لكن مرة أخرى لم تظهر تلك السماعات، الأمر الذي دفع المتابعين للتأكد بأن النسخة المحدثة لن يتم الكشف عنها هذا العام.

بالنسبة لتوقعات Ming-Chi Kuo المخصصة للطراز الجديد من السماعة، فإن هنالك إمكانية تواجد ميزة للشحن اللاسلكي، لكن ليس من الواضح إذا كان الشحن اللاسلكي سيتم من خلال السماعة فوراً أو من خلال علبة مخصصة.

كما كانت هناك شائعات بأن النسخة الجديدة القادمة من سماعة AirPods المتطورة ستكون مقاومة للماء وستأتي مع ميزة إلغاء الضوضاء.

وبعد الكشف عن النسخة المحدثة العام القادم، يتوقع Ming-Chi Kuo بأن الشركة ستذهب للكشف عن نموذج جديد بالكامل في العام التالي 2020 لكن دون الحديث عن المزيد من التفاصيل.

أما عن المبيعات فهنالك توقعات بأن تزداد مبيعات الشركة من سماعاتها اللاسلكية من 16 مليون وحدة في عام 2017 إلى ما يزيد عن 100 مليون وحدة بحلول عام 2021.

مقالات قد تعجبك:

أفضل سماعات الرأس محدودة الصوت المخصصة للأطفال
لما جودة الصوت في هواتف آيفون أفضل من هواتف أندرويد؟
أفضل سماعات الرأس لألعاب الكومبيوتر مناسبة لجميع الميزانيات
أفضل السبيكرات المناسبة للحفلات مع دعم ميزة الاتصال بأكثر من سبيكر
ما هو WiGig ؟ وما الفرق بينه وبين واي فاي 6 ؟

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...