تعرّف على هاتف OnePlus الجديد الأغلى ثمناً حتى الآن

بالإضافة لتقنية الشحن الجديدة فائقة السرعة

اعتدنا دائماً على شركة OnePlus الصينية أن تقدّم هواتفها الرائدة ضمن فئة سعرية منافسة للغاية، لكن هذا الأمر تغيّر بشكل ملحوظ عندما أعلنت الشركة يوم الأمس عن هاتفها الأغلى ثمناً حتى الآن.

الهاتف الجديد يأتي باسم OnePlus 6T McLaren وبالتالي هو ليس هاتف جديد بشكل كامل، وإنما يمكن اعتباره نسخة خاصة راقية وفاخرة من هاتف OnePlus 6T الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا العام.

وبطبيعة الحال فإن الهاتف الجديد لم يكن مفاجأة، فقد تسربت معلومات سابقة بأن الشركة تحضّر لإطلاق نسخة خاصة من هاتفها الرائد بالتعاون مع شركة جديدة.

هذه الشركة هي صانع السيارات الفاخرة والمعروفة باسم McLaren، حيث تم الإعلان يوم الأمس عن شراكة تجارية بين OnePlus و McLaren وكان الهاتف الجديد هو أوّل ثمار التعاون بين الجهتين.

تمتلك النسخة الخاصة الراقية التي تم الإعلان عنها نفس المواصفات التقنية الموجودة في هاتف OnePlus 6T والذي يمكنك قراءة المراجعة التفصيلية لمواصفاته الكاملة من هنا.

لكن الإضافات الجديدة التي قامت الشركة باعتمادها من أجل تبرير السعر المرتفع تمثّلت في ثلاثة عناصر أساسية: التصميم وذاكرة الرام و الشحن السريع.

بدايةً من التصميم، حيث أضافت النسخة الخاصة على تصميم OnePlus 6T بعض الزخارف الراقية التي يمكن ملاحظتها بسهولة بسبب لونها البرتقالي، وهو اللون المعتمد لشركة السيارات الفاخرة.

حواف الهاتف ملوّنة بطريقة راقية بهذا اللون المميز مع تواجد شعار McLaren بشكل واضح أسفل الواجهة الخلفية، أضف إلى ذلك استخدام ألياف الكربون في الزجاج المتواجد في الخلف.

وعلى الرغم من أن التصميم بشكله العام مطابق تماماً لتصميم OnePlus 6T إلا أنّ الإضافات البرتقالية أعطت إحساساً بالفخامة والرقي للنسخة الجديدة المعلن عنها.

لم تغيّر OnePlus أياً من المواصفات الداخلية مثل الشاشة والكاميرا والبطارية، ولكنها وجدت الفرصة مناسبة لمنافسة الشركات الصينية التي أعلنت سابقاً عن هواتف قوية مع 10 جيجابايت من ذاكرة الرام.

فلدينا حتى الآن كل من Black Shark Helo وكذلك Mi Mix 3 من شاومي و Magic 2 من Honor بذاكرة رام وصلت إلى سعة 10 جيجابايت، وبالتالي لا تريد OnePlus أن تكون خلف الشركات السابقة في هذه النقطة.

حيث ستتمكن من الحصول على سعة 10 جيجابايت من ذاكرة الرام مع 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلي في الهاتف الجديد OnePlus 6T McLaren.

بالإنتقال إلى التغيير الثالث والذي سيكون الأهم من نوعه، حيث أعلنت الشركة عن تقنية جديدة للشحن السريع تسمى Warp Charge 30 والتي سيكون بإمكانها شحن الهاتف بشكل فائق السرعة.

التقنية الجديدة المعلن عنها جاءت لمنافسة تقنية الشحن السريع التي أعلنت عنها شركة هواوي خلال الكشف عن هواتف عائلة Mate 20 في وقت سابق، وهي قادرة على شحن الهاتف بقوة 30 واط.

الشركة قالت أن Warp Charge 30 ستشحن 50% من بطارية الهاتف الجديد خلال 20 دقيقة، مع الحفاظ على درجة حرارة الهاتف ضمن الحد الطبيعي.

في الوقت الحالي فإن التقنية خاصة بالنسخة McLaren، لكننا نتوقع أن يتم اعتمادها رسمياً في الهواتف الرائدة الخاصة بالشركة التي سيتم الكشف عنها العام القادم.

النسخة الفاخرة الجديدة تأتي ضمن صندوق خاص يحتوي بداخله على شاحن تقنية WarpCharge 30 مع محوّل لمنفذ السماعات وغطاء حماية خاص يحمل الشعار McLaren وسيكلّف شرائها مبلغ 700 دولار أمريكي في الثالث عشر من كانون الأول الحالي في أسواق محددة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية اختيار وتذكر كلمة سر قوية صعبة الاختراق
هل سيرن منبه أندرويد إن كان في الوضع المغلق أو الصامت أو عدم الإزعاج؟
كيفية مسح سجل البحث في Bing
كيف يمكن لأحد ما أن يسرق رقم هاتف محمول واستخدامه لسرقة الحسابات البنكية وحسابات المواقع
ما هو خطأ 403 Forbidden؟ وكيف يمكن إصلاحه؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...