شركة OnePlus ستعلن عن هاتف جديد باسم McLaren 6T

بالتعاون مع شركة بريطانية لتصنيع السيارات الفخمة

بالتعاون مع شركة بريطانية لتصنيع السيارات الفخمة

اعتادت بعض شركات الهواتف المحمولة على إطلاق نسخ خاصة من هواتفها الرائدة بالتعاون مع شركات كبيرة لتصنيع السيارات حول العالم.

حيث غالباً ما تكون تلك النسخ الخاصة بنفس مواصفات هاتف الشركة الرائد لكن مع تصميم جديد وميزات حصرية من الكماليات وليس من الأساسيات.

لدينا مجموعة من هواتف شركة هواوي Huawei الصينية التي يتم تقديمها بالشراكة مع صانع السيارات الشهير شركة Porsche التي تنتج أفخم السيارات في العالم.

هنالك تعاون أيضاً بين بعض شركات تصنيع الهواتف المحمولة وشركات أخرى مختصة بصناعة السيارات الراقية مثل Lamborghini و Ferrari وغيرها.

وعلى ما يبدو فإن شركة OnePlus تريد هي الأخرى الانضمام إلى حفلة الهواتف الراقية التي تحمل العلامة التجارية الخاصة بإحدى شركات السيارات المعروفة.

هذا ما يمكن استنتاجه بوضوح من الإعلان الذي أطلقته الشركة حول عنوان McLaren 6T، والذي سيكون نسخة خاصة من هاتف OnePlus 6T بالتعاون مع شركة تصنيع السيارات البريطانية القوية McLaren.

الجدير بالذكر أن شركة OnePlus كانت قد أطلقت مجموعة من النسخ الخاصة من هواتفها لكنها لم تكن بالتعاون مع شركات سيارات، بل كانت نسخ خاصة بأفلام شهيرة مثل Star Wars و Avengers.

بالنسبة لهاتف McLaren 6T القادم قريباً فإنه من المتوقع أن يحمل نفس المواصفات الأساسية فيما يتعلق بالمعالج والكاميرا في هاتف OnePlus 6T.

لكن بالتأكيد سيحمل الهاتف بعض التغييرات التي ستميّزه عن النسخة العادية، هذه التغييرات قد تكون في الذواكر المستخدمة مثل ذاكرة الرام أو ذاكرة التخزين الداخلي، وقد يحمل الهاتف الجديد تغييراً بسيطاً في التصميم.

وبالحديث عن التصميم والألوان، فإن شركة McLaren معروفة باستخدامها للون البرتقالي عند إطلاقها للسيارات الجديدة، لذلك هنالك فرصة كبيرة لرؤية هاتف McLaren 6T مع هذا اللون.

هذه التفاصيل وغيرها سنتعرف إليها في اليوم الحادي عشر من كانون الأول القادم، وهو الموعد الذي كشف عنه إعلان OnePlus الأخير.

مقالات قد تعجبك:

كيفية ربط أو تضمين ورقة عمل إكسل في مايكروسوفت وورد
كيفية إنشاء أو تحميل نغمات رنين مجانية
كيفية إضافة منافذ USB-C إلى حواسيب ويندوز
هل هنالك استخدام صحيح لبطارية الهاتف الذكي؟
تنبيه: أصبح من السهل جداً شراء حسابات فيسبوك مزيفة

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...