تسريب الصورة الحقيقية الأولى لهاتف Galaxy S10

حواف نحيفة جداً وثقب في الشاشة للكاميرا الأمامية

نحن على بعد أقل من شهرين من إعلان شركة سامسونج Samsung المتوقع لمجموعة هواتف عائلة Galaxy S10، ويوم الأمس وصلت أول صورة حقيقية مسربة لأحد نماذج الهاتف المختلفة.

فقد نشر الصحفي التقني Evan Blass صورة حقيقية للنسخة القياسية من الهاتف التي ستكون باسم Galaxy S10، حيث تتواجد عدة نسخ أخرى.

حتى الآن، هنالك معلومات مؤكدة عن نسخة بمواصفات مخففة وبسعر أقل ستكون باسم Galaxy Lite والتي كانت قد ظهرت في صورة تخيلية مبنية على أحدث التسريبات قبل أيام.

وبالإضافة للنسخة Galaxy S10، هنالك نسخة بحجم أكبر ستكون باسم Galaxy S10 Plus ونسخة رابعة قد تكون بمواصفات استثنائية وسيتم إطلاقها احتفالاً بمرور 10 سنوات على إطلاق الهاتف الأول من السلسلة.

من المتوقع أن التسريبات ستبدأ بالظهور بشكل كثيف في الفترة القادمة، لكن حتى الآن ليس لدينا صور حقيقية للهواتف المرتقبة إلا في الصورة التي تم نشرها يوم الأمس.

في الصورة الحقيقية المسربة يظهر الهاتف بشاشة كاملة تغطي مساحة كبيرة جداً من الواجهة الأمامية، ونلاحظ أن الحافة العلوية قد اختفت تقريباً في حين أن هنالك حافة سفلية نحيفة جداً يمكن ملاحظتها.

تجنبت سامسونج طيلة الفترة الماضية استخدام القطع الأمامي في هواتفها، لكن مع بداية العام الجديد كان لا بد من ابتكار طريقة جديدة للتخلي عن استخدام الحواف حتى لو كانت نحيفة ودون استخدام القطع.

توصلت سامسونج إلى فكرتها الجديدة في الفترة الأخيرة وأعلنت عنها في مؤتمر المطورين الخاص بها حيث تم الكشف رسمياً عن مجموعة تصاميم لشاشات تمتلك إما قطع صغير ملتصق بالحافة العلوية أو ثقب في الطرف العلوي من الشاشة.

هذا النوع الأخير الذي يُشار إليه بالاسم Infinity-O تم استخدامه قبل فترة قصيرة في هاتف Galaxy A8s وعلى ما يبدو فإن هاتف Galaxy S10 سيستعمل نفس التصميم.

في النسخة الأعلى مثل S10 Plus أو في النسخة الاحتفالية، قد يتم استعمال كاميرا أمامية مزدوجة مما يفرض على الشركة استعمال ثقبين أماميين بدلاً من واحد.

الأيام القادمة ستحمل معها الكثير من التسريبات والمعلومات المؤكدة حول الأجهزة المرتقبة، ونتمنى أن تكون هنالك بعض المفاجآت السارة وبعض التقنيات الجديدة.

مقالات قد تعجبك:

ما هي العملية LockApp.exe في ويندوز 10 ؟
شرح لتطبيقات فوتوشوب للهواتف الذكية، وما ميزاتها ؟
كيفية إخفاء آخر ظهورك أو حالة اتصالك على إنستغرام
كيفية تشغيل فيديو من يوتيوب في الخلفية
كيفية معاينة استخدام الطاقة في مدير مهام ويندوز 10

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...