صورة جديدة للنسخة Lite من هاتف Galaxy S10 المرتقب

عودة هواتف سامسونج الرائدة ذات الشاشات المسطحة

675

في عام 2016، أصدرت سامسونج Samsung آخر هاتف رائد من سلسلة Galaxy S مع شاشة مسطحة، حيث كان هذا الهاتف الأخير هو Galaxy S7، وقد تم إطلاقه مع نسخة أخرى ذات شاشة منحنية بالاسم S7 edge.

في العامين التاليين، امتنعت سامسونج عن إطلاق أي هاتف رائد مع شاشة مسطحة، لا من سلسلة Galaxy S و لا من سلسلة Galaxy Note وأصبحت جميع هواتف الشركة الرائدة مع شاشات منحنية.

لكن بالنسبة للعام 2019 ومع هاتف Galaxy S10 فإن الأمور ستتغير، أو على الأقل هذا ما يخبرنا به المسرب الشهير Ice Universe المقرّب من الشركة الكورية في آخر تغريداته على حسابه على تويتر.

حيث تم نشر صورة تخيلية مبنية على آخر التسريبات والأخبار التي تم جمعها عن النسخة Lite من هاتف Galaxy S10، وفي تلك الصورة يظهر الهاتف مع شاشة مسطحة لا تملك انحناء على جانبيها.

إنها عودة للهواتف الرائدة من الشركة مع هذا النوع القديم من الشاشات الذي ما زال لديه الكثير من المعجبين والمستخدمين الذين يفضلونه عن النموذج الأحدث من شاشات سامسونج.

يظهر الهاتف في الصورة المسربة بشكل أنيق مع حواف متوازنة من جميع الجهات دون ظهور لأي حافة عريضة لا من الأعلى ولا من الأسفل.

وقد تم تسريب صورة لغطاء الحماية الخاص بشاشة الهاتف من قبل، ويتفق التسريبان القديم والجديد بشكل الحواف النحيفة التي ستحيط بالهاتف من جوانبه الأربعة.

شاشة الهاتف ستكون من نوع Infinity-O التي رأيناها في هاتف Galaxy A8s، حيث تحمل هذه الشاشة ثقب صغير في الزاوية الجانبية من الجهة العليا من أجل تضمين الكاميرا الأمامية.

بحسب المعلومات والأخبار المتعلقة بهاتف Galaxy S10 Lite، فإن هذا الهاتف سيفتقد لمجموعة من الميزات التي ستكون متواجدة في النسخ الأعلى مثل Galaxy S10 أو S10 Plus أو النسخة الاحتفالية في حال وجودها.

على سبيل المثال سيكتفي الهاتف بشاشة بحجم 5.8 بوصة فقط مع كاميرا خلفية مزدوجة مؤلفة من عدستين، بالمقابل فإن هاتف S10 Plus قد يحمل في واجهته الخلفية ما يصل إلى أربع عدسات.

وعلى الرغم من أن الصورة المسربة الجديدة لم تكشف عن واجهة الهاتف الخلفية أو عن جوانبه الأربعة، لكن من المتوقع أن يحمل الهاتف بصمة جانبية على الجانب الأيمن، حيث أن البصمة المدمجة بالشاشة ستكون خاصة بالنسخ الأعلى.

ومع ذلك فإن النسخة Lite ما زالت محتفظة ببعض الميزات الأساسية التي تشترك بها مع بقية النسخ، مثل المعالج الرائد المستخدم و التصميم الخالي من الحواف ودعم الشحن اللاسلكي كما يظهر في الصورة السابقة.

هنالك معلومات أيضاً تشير إلى توافر هاتف Galaxy S10 Lite بمجموعة كبيرة من الألوان بطريقة مشابهة لتوافر هاتف iPhone XR ضمن تشكيلة غير متوقعة من الألوان الجديدة مثل الأصفر والبرتقالي.

حتى الآن لم يتم تحديد الموعد الرسمي للكشف عن هواتف Galaxy S10 الجديدة، لكن معرض MWC 2019 الذي سيعقد في الربع الأول من العام الجديد قد يكون التوقيت الأنسب لاستعراض هواتف سامسونج الجديدة.

مقالات قد تعجبك:

ميزات مفيدة في هواتف سامسونج لا يعلم عنها الكثير
كيفية إلغاء تفعيل بيكسبي Bixby في أجهزة سامسونج؟
هل يجب شراء جهاز كشف الدخان الذكي؟
كيفية اختيار وتذكر كلمة سر قوية صعبة الاختراق
هل سيرن منبه أندرويد إن كان في الوضع المغلق أو الصامت أو عدم الإزعاج؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept