تعرّف على موعد وصول تحديث Android Pie لجميع هواتف نوكيا

الشركة من بين الأسرع في إرسال التحديثات لهواتفها

830

اكتسبت شركة HMD التي تمتلك حقوق العلامة التجارية نوكيا Nokia سمعة جيدة فيما يتعلق بسرعة إرسال التحديثات إلى جميع هواتفها.

ففي الوقت الذي نرى فيه شركات كبيرة عملاقة تتأخر حتى في إرسال التحديث الجديد لهواتفها الرائدة، فإن شركة HMD تحافظ على السرعة المطلوبة في إرسال التحديث ليس فقط من أجل الهواتف الرائدة، وإنما لهواتفها المتوسطة أيضاً.

كشفت الشركة مؤخراً عن ما أسمتها خارطة طريق لمواعيد وصول تحديث الأندرويد الأخير Android Pie إلى مجموعة من هواتفها.

وأشارت الشركة في إعلانها الأخير إلى أن التحديث قد وصل بالفعل إلى هاتف Nokia 7 Plus منذ الثامن والعشرين من شهر أيلول من العام الماضي حيث يعمل الهاتف وفقاً لنظام Android One الخام.

وفي نهاية شهر تشرين الأول الماضي وصل التحديث إلى كل من Nokia 6.1 و Nokia 6.1 Plus، أما هاتف Nokia 7.1 فقد حصل على التحديث في نهاية شهر تشرين الثاني، وهاتف Nokia 5.1 Plus في نهاية العام.

في الفترة الحالية، فإن الشركة تعمل على تحديث Android Pie بالنسبة لكل من الهاتفين Nokia 8 و Nokia 8 Sirocco والبعض قد تلقّى التحديث بالفعل خلال الأيام الماضية.

بالنسبة لهواتف نوكيا التي لم تستقبل التحديث بعد، فهذه هي المواعيد المحددة من قبل الشركة:

خلال هذا الشهر: من المقرر أن يصل تحديث الأندرويد الرئيسي إلى كل من Nokia 5 و Nokia 3.1 Plus وبالتالي فإن مستخدمي هذين الهاتفين على موعد مع التحديث الجديد خلال الأسبوع القادم.

خلال الربع الأول من العام: سيصل التحديث خلال الشهرين القادمين إلى كل من Nokia 6 و Nokia 5.1 و Nokia 3.1 و Nokia 2.1.

خلال بداية الربع القادم: سيصل التحديث إلى كل من Nokia 3 و Nokia 1 وذلك خلال الشهر الرابع من العام.

الجدير بالذكر أن هاتف Nokia 2 غير متواجد في خارطة الطريق الخاصة بالشركة، ويجب التنبيه إلى أن المواعيد السابقة قد تخضع للتغيير أو التأجيل في حال حدوث مشاكل في عملية إرسال التحديث.

مقالات قد تعجبك:

لماذا لا تصل تحديثات جديدة إلى أجهزة الأندرويد ؟ وما الذي يمكن فعله ؟
كيفية تحديث هواتف سامسونج بشكل رسمي باستخدام الكمبيوتر
كيفية إيقاف التحديثات التلقائية في Windows 10
كيفيّة إدخال أو تغيير بطاقات SIM في هواتف أندرويد
كيفيّة التقاط صور أفضل باستخدام وضع التتابع Burst Mode

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept